أخبار عاجلة
The Crown يفوز بجائزة الـEmmy أفضل مسلسل درامي -

حرمان الوحدة والعين من «الكفاءة المالية»

حرمان الوحدة والعين من «الكفاءة المالية»
حرمان الوحدة والعين من «الكفاءة المالية»
قررت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية حرمان ناديي العين والوحدة من شهادة الكفاءة المالية، بسبب عدم استيفائهما للمعايير الملزمة للحصول على الشهادة.

وكشفت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية اليوم (السبت) بيان ما تم سداده من إجمالي الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 أبريل لأندية دوري يلو للدرجة الأولى، وقررت منح شهادة الكفاءة المالية للأندية الرياضية التالية استنادًا للمادة 11 من لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية التالية، وهي: (الدرعية، العدالة، القادسية، البكيرية، الساحل، الثقبة، الشعلة، الخليج، جدة، أحد، الجيل، نجران، هجر، الكوكب، الجبلين، عرعر، النهضة، والنجوم)، كما قررت اللجنة عدم منح الشهادة لناديي (العين والوحدة)، بسبب عدم استيفائهما للمعايير الملزمة للحصول على الشهادة.

وقدمت لجنة الكفاءة المالية الشكر والتقدير لكل الأندية ومسؤوليها على اهتمامهم وحرصهم على تقديم كل المستندات اللازمة من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية والوفاء بهذه الالتزامات، متطلعة لبذل المزيد من العمل بما يضمن الاستدامة الكاملة للأندية ماليا وإداريا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «هجر» يتعاقد مع المهاجم موديبو مايغا
التالى صالح الوحيمد.. حامياً لعرين «العميد» لـ3 مواسم