أخبار عاجلة

حكاية أغلى راتب في التاريخ لميسي ورد فعل برشلونة

حكاية أغلى راتب في التاريخ لميسي ورد فعل برشلونة
حكاية أغلى راتب في التاريخ لميسي ورد فعل برشلونة
حالة من الجدل الواسع أثرته صحيفة الموندو الفرنسية بعدما كشفت عن قيمة عقد ميسي الأخير مع برشلونة والذي يعتبر الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ويحصل نجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، على إجمالي دخل يتخطى 555 مليون يورو نحو 674 مليون دولار بين نوفمبر 2017 ويونيو ، بناءً على العقد الموقّع بين الطرفين والذي ينتهي في 30 يونيو المقبل.

اضافة اعلان
وكشفت الصحيفة الفرنسية عن نسخة من العقد، فيما هدّدت إدارة برشلونة بمقاضاة الصحيفة، على اعتبار أن المعلومات "سريّة".

فيما أعلن نادي برشلونة الإسباني أنه سيتخذ "الإجراء القانوني المناسب" ضد صحيفة "إلموندو"  بعد أن نشرت تفاصيل العقد الرسمي لمهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ونفى برشلونة في بيان رسمي "أي مسؤولية عن نشر هذه الوثيقة".

وانضم الأرجنتيني الدولي، ميسي، 33 عاما، إلى صفوف النادي الكتالوني وعمره لم يتجاوز 13 عاما وظل مع الفريق لم يغادره حتى قدم طلب انتقال في أغسطس الماضي.

جاء قرار ميسي بالرحيل مع اقتراب انتهاء عقده في الصيف المقبل، وهناك حالة من عدم اليقين بشأن الاستمرار مع النادي.

وأضاف: "ينفي نادي برشلونة بشكل قاطع أي مسؤولية عن نشر هذه الوثيقة، وسيتخذ الإجراء القانوني المناسب ضد صحيفة إلموندو، عن أي ضرر قد يحدث بسبب هذا المنشور".

وأكد أن نادي برشلونة يعرب عن "دعمه المُطلق لميسي خاصة في مواجهة أي محاولة لتشويه صورته والإضرار بعلاقته مع الكيان الذي عمل فيه ليصبح أفضل لاعب في العالم وفي تاريخ كرة القدم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة