أخبار عاجلة
إطلاق محاكي Nintendo المجاني Delta على متجر Apple -

رامي ربيعة ينضم إلي المقاولون العرب

رامي ربيعة ينضم إلي المقاولون العرب
رامي ربيعة ينضم إلي المقاولون العرب

أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي، على أن رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وقع لنادي المقاولون العرب بعد خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي واستبعاد اللاعب من بطولة كأس العالم للأندية.

وكتب مهيب عبد الهادي عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "‏الآن رامي ربيعة يوقع للمقاولون العرب بس أهم حاجة يلحقوا السيستم".

وكان رامي ربيعة هاجم الجهاز الفني للفريق عقب استبعاده من بطولة كأس العالم للأندية، مؤكدا أنه تفاجأ بقرار استبعاده من بطولة العالم للأندية رغم جاهزيته للمشاركة مع الفريق.

ويبتعد ربيعة عن المشاركة مع الأهلي في المباريات الفترة الماضية، في ظل اعتماد موسيماني على أيمن أشرف وبدر بانون في التشكيل الأساسي بجانب اعتماده أيضا على ياسر إبراهيم كبديل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم ليفربول على موعد مع رقم تاريخي أمام أتالانتا في الدوري الأوروبيالخميس 18/أبريل/2024 - 06:33 م يترقب نجم نادي ليفربول الإنجليزي، موعد مع التاريخ، مساء اليوم الخميس، خلال مواجهة أتالانتا الإيطالي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.
التالى الدوري المصري، سيراميكا والاتحاد السكندري يكتفيان بالتعادل 1/1الخميس 18/أبريل/2024 - 06:18 م الدوري المصري، تعادل سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري ايجابيا بهدف لكل فريق على ستاد المقاولون العرب بالجبل الاخضر ضمن مباريات الجولة الـ18 الدوري المصري الممتاز.