أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

T-Mobile تبحث اختراق بيانتها ومدى وصول هذا الاختراق لعملائها

T-Mobile تبحث اختراق بيانتها ومدى وصول هذا الاختراق لعملائها
T-Mobile تبحث اختراق بيانتها ومدى وصول هذا الاختراق لعملائها
بعد تقرير نهاية الأسبوع عن اختراق خوادمها، قالت T-Mobile إن الوصول غير المصرح به إلى بعض بياناتها قد حدث، لكنها لم تحدد بعد ما إذا كانت بيانات العميل الشخصية متورطة.

 

وقالت الشركة فى بيان صحفى وفقا لموقع " THE VEREGE " التقنى "نحن على ثقة من إغلاق نقطة الدخول المستخدمة للوصول، ونواصل مراجعتنا الفنية العميقة للوضع عبر أنظمتنا لتحديد طبيعة أى بيانات تم الوصول إليها بشكل غير قانونى"،  وسيستغرق هذا التحقيق بعض الوقت لكننا نعمل بأعلى درجة من الإلحاح حتى ننتهى من هذا التقييم، ولا يمكننا تأكيد العدد المبلغ عنه من السجلات المتأثرة أو صحة البيانات التى أدلى بها الآخرون ".

 

وذكرت Motherboard  أن منشورا على منتدى تحت الأرض زعم أنه يبيع البيانات المسروقة من خوادم T-Mobile، وأن بائع البيانات قال إنه يتضمن أرقام الضمان الاجتماعي والأسماء والعناوين ومعلومات رخصة القيادة المتعلقة بأكثر من 100 مليون شخص. 

 

وقالت T-Mobile ردا على ما يتردد  إنها تحقق فى الادعاءات، و"تجري تحليلاً شاملاً جنبًا إلى جنب مع خبراء الطب الشرعى الرقمي لفهم صحة هذه الادعاءات، ونحن ننسق مع سلطات إنفاذ القانون،  وأضاف البيان أن T-Mobile ستتواصل مع العملاء بمجرد أن يكون لدى الشركة فهم أوضح لما حدث.

 

وكانت T-Mobile هدفًا للعديد من خروقات البيانات فى السنوات القليلة الماضية، وكان آخرها فى ديسمبر خلال تلك الحادثة، وربما تم الكشف عن المعلومات المتعلقة بالمكالمات وأرقام الهواتف لبعض عملائها، ولكن الشركة قالت فى الوقت الذى لم يتضمن معلومات أكثر حساسية مثل الأسماء أو أرقام الضمان الاجتماعى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11