موعد وصول منتخب اليد لملعب مباراته أمام قطر بالدنمارك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تتوجه بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني، إلى صالة رويال آرينا بمدينة كوبنهاجن الدنماركية، في الثالثة والنصف ظهرًا، استعدادا لملاقاة المنتخب القطري، في إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة العالم في نسختها رقم 26، والمقامة حاليا بتنظيم مشترك بين ألمانيا والدنمارك، وتستمر حتى يوم 27 يناير الجاري.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الرابعة والنصف مساءً، وتذاع مباشرة على النيل للرياضة.

ويحتل منتخبنا الوطني المركز السادس والأخير في ترتيب المجموعة الرابعة بدون نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب قطر صاحب المركز الخامس، بدون نقاط أيضا.

يذكر أن المنتخب الوطني خسر مباراة الجولة الأولى أمام المنتخب السويدي، فيما تلقى المنتخب القطري هزيمة مفاجئة أمام أنجولا.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين، يوم 13 يناير عام 2017، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة العالم، التي كانت مقامة حينها في فرنسا، وانتهت بفوز منتخبنا بنتيجة (22-20).

وتقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات، يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق