موعد مباراة وطنجة اليوم الاحد 13 / 11 / 2018 والقناة الناقلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يحل فريق بقيادة السويسرى جروس ضيفًا على اتحاد طنجة المغربى، على ملعب ابن بطوطة، فى الخامسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، فى ذهاب دور الـ32 مكرر لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطنجة

تنقل مباراة الزمالك واتحاد طنجة عبر ON SPORT أما الفريق الأبيض على المستوى الفنى لن يشهد تغييرات على مستوى التشكيل عن آخر مباراة خاضها الأبيض أمام الاتحاد السكندرى فى الجولة الـ19 بالدورى الممتاز.

ومن المتوقع أن يدفع السويسرى جروس المدير الفنى للزمالك بالتشكيل التالى:"محمود جنش فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وبهاء مجدى فى خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهم مصطفى فتحى بجانب كهربا وأوباما فى خط الوسط، عمر السعيد فى خط الهجوم".

الزمالك يصرف مكافآت الفوز على زعيم الثغر تحفيزًا لمواجهة طنجة

فيما حصل لاعبو الزمالك، على مكافآت الفوز على الاتحاد السكندرى، فى المباراة الأخيرة التى خاضها الفريق الأبيض بالجولة الـ19 بالدورى الممتاز، والتى وذلك تحفيزًا للاعبى الفريق الأبيض قبل مواجهة اتحاد طنجة، المقرر لها اليوم الأحد، فى ذهاب دور الـ32 المكرر فى الكونفدرالية وصرف مجلس إدارة الزمالك، مكافآت الفوز للاعبين قبل مواجهة طنجة تحفيزًا للاعبين من أجل تحقيق إيجابية فى لقاء الذهاب.

الزمالك يواجه اتحاد طنجة باستاد برج العرب بدلاً من بتروسبورت

فيما قرر مسئولو نادى الزمالك إقامة مباراة اتحاد طنجة فى إياب دور الـ32 مكرر لبطولة الكونفدرالية السبت 19 يناير الجارى على ملعب برج العرب بدلاً من بتروسبورت، جاء قرار مسئولى الزمالك بإقامة المباراة بملعب برج العرب بناءً على طلب الأمن نظرًا للأعداد الجماهيرية الكبيرة المنتظر تواجدها فى المباراة الأفريقية وحدد مسئولو الزمالك ملعب برج العرب لإقامة مباراة اتحاد طنجة مبكرًا لتجنب الأزمة التى حدثت قبل مواجهة القطن التشادى فى ذهاب دور الـ32 الأول للكونفدرالية، بعد محاولة نقلها فى الأوقات الأخيرة لبرج العرب بدلا من بتروسبورت بناءً على طلب الأمن، لكن رفض النادى الضيف الطلب وتمسك بإقامة المباراة فى القاهرة وهو ما حدث.

الزمالك يصرف مكافآت فورية للاعبين حال الفوز على طنجة بالمغرب

بينما استقر مسئولو الزمالك، على صرف مكافأة فورية للاعبين فى حالة الفوز على اتحاد طنجة المغربى، فى المباراة المقرر إقامتها اليوم الأحد، فى ذهاب دور الـ32 المكرر بالكونفدرالية الأفريقية وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك إن المكافآت الفورية ستكون خارج المكافأة المحددة بلائحة الفريق الأبيض من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق نتيجة تسهل المأمورية على الفريق الأبيض فى لقاء العودة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق