سيراميكا كليوباترا يبدأ معسكره المغلق في القاهرة استعدادا للنصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سيراميكا كليوباترا يكتفي بودية المنصورة في معسكر الإسماعيلية

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، معسكره المغلق في محافظة الإسماعيلية، ليدخل اليوم معسكرا جديدا بالقاهرة، استعدادا لمواجهة النصر.

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا، لمواجهة النصر، عصر الخميس المقبل، على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

وكان كليوباترا خاض معسكرا مغلقا في محافظة الإسماعيلية لمدة ثلاثة أيام، تخلله مباراة ودية أمام المنصورة، انتهت بفوز سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد.

وبدأ كليوباترا معسكرا مغلقا في القاهرة، يستمر حتى الخميس المقبل، حيث يسعى السيد المدير الفني للفريق، إلى فرض حالة كبيرة من التركيز داخل الفريق، من أجل تحقيق الفوز في لقاء النصر، حيث يلعب كليوباترا مباريات الدور الثاني من دوري الدرجة الثانية على انها مباريات كئوس.

ويحتل كليوباترا المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعة القاهرة، برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الترسانة، صاحب المركز الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق