رئيس الوزراء يتفقد المنشآت الرياضية باستاد القاهرة استعدادًا لافتتاح أمم أفريقيا.. وصور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ظهر اليوم، المنشآت الرياضية باستاد القاهرة الدولي، يرافقه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور علي درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، والمهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب.

وتأتي الجولة في إطار الحرص على الوقوف على مدى جاهزية كافة المنشآت الرياضية وملحقاتها، ومتابعة سير التحضيرات الجارية ليل نهار، لتكون على أهبة الاستعداد قبل الصيف المقبل، بعد أن حظيت بشرف تنظيم النسخة 32 لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بمشاركة 24 منتخبًا، خلال الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو .

وقام الدكتور مصطفى مدبولي خلال جولته باستاد القاهرة الدولي، بتفقد الملعب الرئيسي لكرة القدم، الذي يتسع لنحو 72 ألف و 400 مشجع، ويعدُ أحد الملاعب الرئيسية بمصر، والمقرر أن يستضيف مراسم حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية 2019، كما يشهد مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم.

وتابع مدبولي على أرض الواقع الأعمال الجارية حاليًا لاستبدال أرضية الملعب، وتجهيزها وفق أحدث النظم العالمية، وكذا التعرف على سير خطى تجديد كافة مكونات الملعب، والتراك حول أرضية الملعب، وتحديث كراسي مدرجات الجماهير، وكبائن المعلقين، وغرف تبديل الملابس، وكافة بوابات ومداخل ومخارج الاستاد.

وشملت جولته أيضًا المقصورة الرئيسية التي من المنتظر أن تستقبل عددًا من المسؤولين رفيعي المستوى من البلدان الأفريقية المشاركة في البطولة، كما تعرف أيضًا على المساحة الاستثمارية التي ستكون مخصصة لإقامة مطاعم وكافتيريات ومناطق خدمات لتلبية متطلبات زوار الاستاد وضيوفه.

وشدد رئيس مجلس الوزراء على أهمية عنصر "الوقت" في إتمام التجهيزات الخاصة بتنظيم بطولة الأمم الأفريقية، موجهًا بسرعة الانتهاء من ملعب كرة القدم والمنشآت التابعة له، وذلك وفقا لأحدث المواصفات العالمية، مع أهمية أن تكون كافة التجهيزات على أعلى مستوى، قبل انطلاق البطولة بوقت كاف، على النحو الذي يعكس قدرة مصر ومكانتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق