هل يتخلص الأهلى من لعنة التعادل فى افتتاحية دور المجموعات أمام فيتا كلوب؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبدأ فريق الأهلى مع دقات التاسعة مساء اليوم، السبت، مشواره بدورى المجموعات لرابطة الأبطال الأفريقية حينما يستضيف فيتا كلوب الكونغولى باستاد برج العرب بالإسكندرية، وسط حضورى جماهيرى يقارب الـ10 آلاف مشجع.

وشهدت النسختان الأخيرتان اللتان خسر فيهما الأهلى اللقب بالمباراة النهائية سواء أمام الوداد المغربى أو مؤخراً أمام الترجى التونسى، تعادل الفريق الأحمر فى ضربة البداية بدور المجموعات بدون أهداف، حيث تعادل مع زناكو الزامبى 0/0 فى نسخة 2017 وأخيراً مع الترجى التونسى 0/0 فى نسخة 2018.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق أفضل بداية ممكنة بدور المجموعات من أجل السير بخطى ثابتة نحو المزيد من النتائج الجيدة وتأكيد قدرته على التتويج باللقب الأفريقى الغائب عن القلعة الحمراء منذ 2013.

وصعد الأهلى لدور المجموعات عقب تخطى عقبة جيما الإثيوبى 2-1 بمجموع المباراتين، فيما أنهى فيتا كلوب الموسم القارى الماضى وصيفًا لبطولة كأس الاتحاد الأفريقى، وشارك فى دورى الأبطال النسخة الحالية وتمكّن من الإطاحة بفريق بانتو، بطل ليسوتو، من دور الـ32 بعد فوزه ذهابًا بنتيجة 4-1، والتعادل إيابًا بنتيجة 1-1.

وتعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب، في الأولى التي تجمع الفريقين في البطولات الأفريقية، فيما سبق للمارد الأحمر خوض 4 مباريات أمام الأندية الكونغولية، حقق الفوز فى 2 وتعادل فى مباراة وخسر مثلها، ونجح فى تسجيل 3 أهداف واستقبلت شباكه مثلها.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق