7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهد اليوم 12 يناير العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، الشحات ورمضان ومروان والحاوى "رباعى نارى" يقود هجوم الأهلى أمام فيتا كلوب، بند فى عقد عبدالله السعيد يحرم الأهلى من الـ2 مليون دولار.. تعرف عليه.

استقر الأوروجويانى مارتين لاسارتى المدير الفنى للأهلى على التشكيل الذى سيواجه به فيتا كلوب الكونغولى، فى المباراة التى ستقام فى التاسعة مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

201901070458595859.jpg

قرر مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تأجيل الاجتماع الذى كان مقرراً  له الثانية عشرة ظهر اليوم، السبت، بفرع الشيخ زايد لمناقشة عدة أمور إدارية ورياضية وإنشائية، بسبب التوجه للإسكندرية لمؤازرة الفريق الأول الكروى فى مباراة فيتا كلوب الكونغولى، المقرر لها التاسعة مساء اليوم ببرج العرب فى الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة رفض الشكوى المقدمة من النادى الأهلى ضد عبد الله السعيد، لاعب ، للحصول على مليونىّ دولار إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

783b6b3c35.jpg

نجح مسئولو إنبى، فى الحصول على خدمات الأرجنتينى براين فيريرا والمُلقب بـ"الأباتشي" والذى سبق له المشاركة مع جوهور الماليزى فى منافسات دورى أبطال آسيا، وذلك لتعزيز صفوف الفريق البترولى فى فترة الانتقالات الجارية.

يناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة، التراجع عن إحالة الشكوى المقدمة من النادى الأهلى ضد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز ، للحصول على مليونىّ دولار إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

اقترب استاد الجيش ببرج العرب من إستضافة مباراة القمة بين والأهلى المؤجلة من الأسبوع الـ17 بالدورى المقرر لها 30 مارس القادم، بعد الخطاب الذى وصل الجبلاية مؤخرا ويفيد برفض الجهات الأمنية إقامتها على استاد بتروسبورت.

قرر المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب تأجيل تحديد المنتخبات النهائية التى يرغب فى مواجهتها وديًا استعدادا لأمم 2019

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق