متسلحا بالصفقات الجديدة.. الأهلي يستهل ضربة البداية أمام فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشواره الأفريقي، بدور المجموعات، وذلك عندما يستضيف فيتا كلوب الكونغولي في التاسعة من مساء اليوم، السبت، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويدخل الأهلي هذا اللقاء منتشيًا بالفوز في آخر مباراة له بالدوري المصري بهدف نظيف على سموحة، ارتقى من خلاله للمركز الثالث في صراع المنافسة مع وبيراميدز على التتويج باللقب.

ويسعى المارد الأحمر لتجنب مفاجآت البداية في دور المجموعات، وحصد أول 3 نقاط له في أول مباراة قبل السفر إلى الجزائر لملاقاة فريق شباب الساورة، في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الأفريقية.

ويتسلح الأهلي في مباراة اليوم بمجموعة مميزة من الصفقات، نجحت إدارة النادي الأحمر في التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق الأول، وفي مقدمتهم « صبحي، حسين الشحات، ياسر إبراهيم»، حيث تشهد مباراة اليوم الظهور الأول للثلاثي بعد قيدهم في قائمة الفريق المحلية والأفريقية، بعد التعاقد معهم، رفقة «محمد محمود، محمود وحيد، جيرالدو»، والأخير الذي لن يتمكن من المشاركة مع الأهلي في البطولة لخوضه لقاء مع فريقه السابق أول أغسطس الأنجولي، في بداية مشوار هذه النسخة من البطولة الأفريقية.

وعلى الرغم من استقرار الجهاز الفني للأهلي بقيادة لاسارتي على الدفع بإبراهيم والشحات ورمضان في تشكيل الفريق الأحمر، إلا أنه تلقى ضربة موجعة، بإصابة الوافد الجديد محمد محمود، بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة، سيغيب بسببه عن الملاعب لمدة لن تقل عن 6 أشهر، كما يفتقد الأهلي فى مباراة اليوم لعدد كبير من عناصره الأساسية للإصابة، ومنهم «سعد سمير، أحمد فتحي، حسام عاشور، وليد أزارو، صلاح محسن».

وجهز المدرب الأوروجوياني لاعبيه لهذا اللقاء، حيث استمر في معسكره المغلق بالإسكندرية، والذي دخل فيه منذ الاثنين الماضي، من أجل زيادة التركيز للاعبيه، وخاض الفريق تدريباته على مدار 3 أيام متتالية، حيث رفض لاسارتي منحهم أي راحة استعدادا لهذا اللقاء، كما حرص خلال التدريبات على منح لاعبيه تعليمات خاصة بالضغط على الخصم في جميع أرجاء الملعب، وضرورة إنهاء الهجمات بشكل صحيح، بعد إهدار اللاعبين للعديد من الفرص في آخر مباراة أمام سموحة.

أما فريق فيتا كلوب الكونغولي وصيف النسخة الماضية في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي، فيأمل في مواصلة نتائجه المميزة في البطولات الأفريقية في الفترة الأخيرة، وتحقيق إيجابية أمام الأهلي، قبل الدخول في المباريات المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق