أخبار عاجلة

نجم برشلونة يرغب في العودة إلى يوفنتوس

نجم برشلونة يرغب في العودة إلى يوفنتوس
نجم برشلونة يرغب في العودة إلى يوفنتوس

ذكرت تقارير إيطالية علي رغبة لاعب برشلونة الحالي، ميراليم بيانيتش، في العودة لفريق يوفنتوس الإيطالي، خصوصاً أن فترة اللاعب الحالية مع الفريق الكتالوني ليست جيدة بشكل كافي.

وبحسب ما نشرته صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن اللاعب يريد الرحيل من فريق برشلونة، وهذا ما أكد عليه أيضاً مدير برشلونة الرياضي السابق والمدير الحالي لنادي كريمونيزي “أريدو برايدا”، حيث قال في تصريحاته:“لقد كنت مع ميراليم بيانيتش في برشلونة وأخبرني أنه لا يفكر إلا في يوفنتوس”.

وكان قد خاض اللاعب صاحب الـ31 عام 30 مباراة مع برشلونة على مختلف الأصعدة، 13 منهم فقط كأساسي، 6 منهم على صعيد الدوري الإسباني، وفشل بيانيتش حتى الآن من تسجيل أو صناعة أي هدف بقميص برشلونة، وحصل على بطولة واحدة هذا الموسم وهي كأس ملك إسبانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التعاون السعودي يحسم موقفه من التعاقد مع إمام عاشور وزيزوالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 04:53 م كشفت صحيفة الرياضية السعودية حقيقة رغبة نادي التعاون في التعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي وأحمد سيد زيزو جناج نادي الزمالك، في الانتقالات الصيفية المقبلة.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر