أخبار عاجلة

سمير كمونة مديرا فنيا لفريق الشباب بنادي زد

سمير كمونة مديرا فنيا لفريق الشباب بنادي زد
سمير كمونة مديرا فنيا لفريق الشباب بنادي زد
أعلن مسئولو قطاع الناشئين بنادي زد، بقيادة علاء نبيل، تولي سمير كمونة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، القيادة الفنية، لفريق الشباب مواليد 2001 بالنادي.

ويضم الجهاز الفني لفريق الشباب بنادي زد كلا من سمير كمونة مديرا فنيا ومحمد ممدوح مدربا عاما ومحمد عويس مدربا وعلي يحيى مدربا لحراس المرمى وأسامة جاويش مدير إداري الفريق تحت قيادة علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين وتامر حفني نائب رئيس القطاع ومحمد العبد المدير الاداري للقطاع.

وكان عبد الخالق شعلة، المدير الفني السابق لفريق الشباب بنادي زد، قدم اعتذارًا رسميًا مؤخرا للكابتن علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بنادي زد عن عدم استكمال مهمته في تدريب فريق مواليد 2001 بالنادي في الموسم الجديد.

ونجح قطاع الناشئين بنادي زد بقيادة علاء نبيل نجم المقاولون العرب ومنتخب مصر السابق، في فرض اسمه في بطولات الجيزة واحتلال قمة المنافسات في أول سنة لقطاع الناشئين بفضل القيادة والتخطيط المميز من جانب إدارة النادي ومسئولي الكرة وقطاع الناشئين.

ويمتلك قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي نادي ZED بقيادة علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين مجموعة من المواهب في فرق النادي والتي يتوقع لها مستقبلًا مميزًا في الكرة المصرية خلال السنوات المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب