أخبار عاجلة
حقيقة عودة حمدي النقاز للزمالك -

جماهير الأهلي تحمل الشناوي مسئولية التعادل مع بيراميدز

جماهير الأهلي تحمل الشناوي مسئولية التعادل مع بيراميدز
جماهير الأهلي تحمل الشناوي مسئولية التعادل مع بيراميدز

حمّلت جماهير الأهلي المتواجدة في استاد الأهلي والسلام محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر تعادل فريقها مع بيراميدز في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الأهلي وبيراميدز بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد الأهلي والسلام في الجولة الـ27 لبطولة الدوري المصري. سجل إبراهيم عادل وايريك تراوري ثنائية بيراميدز، فيما سجل ثنائية الأهلي حسين الشحات ومحمود كهربا.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 42  نقطة جمعها 20 مباراة، ويبقي في المركز الثالث، كما يرتفع رصيد بيراميدز إلى 35 نقطة ويرتفع للمركز الثامن.

جاءت بداية المباراة حماسية ونشطة للغاية من جانب الفريقين خاصة من جانب الأهلي الذي ضغط مُبكراً وأهدر طاهر محمد طاهر فرصة تسجيل هدف مُباغت للمارد الأحمر، قبل أن يرد بيراميدز بأكثر من هجمة عن طريق إبراهيم عادل وعبد الله السعيد ورمضان صبحي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حقيقة عودة حمدي النقاز للزمالك
التالى السويد تهنئ منتخب اليد: أداء مبهر من هنداوى ونحن نقاتل ولكن لا ننافس مصر