يورو .. لويس إنريكي: هذا المنتخب الأفضل في اليورو

يورو .. لويس إنريكي: هذا المنتخب الأفضل في اليورو
يورو 2020.. لويس إنريكي: هذا المنتخب الأفضل في اليورو
أشاد لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، بمستوى فريقه الجيد، مشددًا على أنه لم ير أي فريق أفضل من الماتادور في بطولة كأس الأمم الأوروبية - يورو 2020.

مشوار إسبانيا
واستهلت إسبانيا، مسيرتها في البطولة بالتعادل مع السويد بدون أهداف، قبل أن تتعادل 1-1 مع بولندا، لكنها اكتسحت سلوفاكيا 5-0.

وحصلت إسبانيا على بطاقة التأهل لدور الثمانية، بعد فوزها الماراثوني 5-3 على كرواتيا بعد التمديد لوقت إضافي في دور الـ 16.

وقال المدافع الإسباني إيميريك لابورت في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس برفقة إنريكي "كنا نستحق المزيد في أول مباراتين، لكن لا يمكننا الفوز 3-0 كل يوم".

وردًا على سؤال حول الأهداف التي استقبلتها الشباك الإسبانية في البطولة، قال إنريكي "أعتقد أننا أحد أفضل الفرق هنا على المستوى الدفاعي".

وأضاف إنريكي بعد أسئلة بشأن التغييرات المحتملة في التشكيلة الأساسية "أنا سعيد للغاية بالطريقة التي ظهرنا بها حتى الآن. لدي ثقة كاملة في جميع اللاعبين".

إسبانيا وسويسرا

ورغم كل هذا الثناء، إلا أن المدرب الإسباني أكد أيضًا أن فريقه يتوقع مباراة صعبة للغاية في دور الثمانية أمام سويسرا، غدًا الجمعة.

وشدد المدرب الإسباني "المنتخبان يعرفان بعضهما البعض جيدًا"، في إشارة إلى مباراتي الفريقين بدوري الأمم الأوروبية في العام الماضي.

وكانت إسبانيا تغلبت 1-0 على سويسرا في المباراة الأولى، التي جرت بملعبها، قبل أن تتعادل في الوقت القاتل 1-1 في المباراة الثانية.

وأشار إنريكي إلى أنه حتى لو لم يكن لدى سويسرا، الكثير من اللاعبين المعروفين دوليا، "فهم أحد أفضل الفرق في البطولة الأوروبية. إنهم يحبون الضغط والهجوم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سمير كمونة مديرا فنيا لفريق الشباب بنادي زد
التالى نجم آخر يقترب من الرحيل عن برشلونة