أخبار عاجلة
الأهلي بعد تألق بواليا: "العو جه" -
طبيب سعودي يحذر من طهي اللحوم لفترات طويلة -

يورو | منع المشجعين البريطانيين من حضور مباراة إنجلترا وأوكرانيا

يورو | منع المشجعين البريطانيين من حضور مباراة إنجلترا وأوكرانيا
يورو 2020| منع المشجعين البريطانيين من حضور مباراة إنجلترا وأوكرانيا
أعلنت السفارة الإيطالية في لندن، منع المشجعين البريطانيين من حضور مباراة إنجلترا أمام أوكرانيا في أمم أوروبا يورو 2020 على ملعب الأولمبيكو في روما حتى لو امتلكوا التذاكر بسبب القيود المفروضة لاحتواء فيروس كورونا.

وتأهلت إنجلترا لمواجهة أوكرانيا على الملعب الأولمبي في روما، بعد الفوز على منتخب ألمانيا أول أمس الثلاثاء، قبل ان يتم منع الجماهير المسافرة من بريطانيا إلى إيطاليا بحضور المباراة.

الحجر الصحي

وقالت السفارة في بيان، اليوم الخميس:“أي شخص كان في بريطانيا في آخر 14 يومًا، بغض النظر عن جنسيته أو مكان إقامته، لن يكون بوسعه الدخول إلى الملعب حتى إذا كان يمتلك تذكرة“.

وأضافت:“فقط من يستطيع إثبات أنه وصل إلى إيطاليا قبل 6 أيام على الأقل، وخضع للحجر الصحي لمدة 5 أيام، وخضع لاختبار كوفيد-19 وجاءت نتيجته سلبية، سيتم السماح له بدخول الاستاد الأولمبي“.

وتابعت السفارة في بيانها:“بناءً على ذلك لا يجب على الجماهير المقيمة في بريطانيا السفر إلى إيطاليا لحضور المباراة، السبت، في الاستاد الأولمبي في روما“

تحذيرات منظمة الصحة العالمية


وكانت منظمة الصحة العالمية، قالت اليوم الخميس، إن التجمعات والزحام في ملاعب كرة القدم خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية وكذلك في حانات المدن التي تستضيف البطولة هي السبب الرئيس وراء الزيادة الحالية في الإصابات بمرض كوفيد-19 في أوروبا.

وذكرت المنظمة أن تراجع الإصابات الجديدة في أنحاء القارة والذي استمر 10 أسابيع انتهى، مشيرة إلى أن بدء موجة جديدة من الجائحة سيكون حتميًا إذا تخلى مشجعو كرة القدم وغيرهم عن الحذر.

وأضافت أن عدد الإصابات الجديدة في، الأسبوع الماضي، زاد 10٪ بسبب اختلاط المشجعين في المدن التي تستضيف البطولة، وبسبب السفر، وتخفيف القيود الاجتماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بأمر من كارتيرون.. الزمالك يستعد لخطف صفقة من العيار الثقيل
التالى الالومنيوم يخوض آخر مبارياته أمام بني سويف متمسكاً بأمل الصعود