أخبار عاجلة
فولفو تغير استراتيجيتها في تسمية السيارات! -

مران الزمالك.. غياب أوباما وإمام عاشور.. وتأهيل حازم إمام وعبد الله جمعة

مران الزمالك.. غياب أوباما وإمام عاشور.. وتأهيل حازم إمام وعبد الله جمعة
مران الزمالك.. غياب أوباما وإمام عاشور.. وتأهيل حازم إمام وعبد الله جمعة

أدى حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك، تدريبات تأهيلية خلال مران اليوم، وفضل الجهاز الفني خوض اللاعب لتدريبات خفيفة في صالة الجيمانيزيوم، استعدادا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق ويخشى الجهاز الفني من التسرع في مشاركة اللاعب بالتدريبات الجماعية حتى لا تتجدد الإصابة ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

فيما أدى عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم خلال مران اليوم ويخضع عبد الله جمعة لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا ويعاني عبد الله جمعة من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، مما تسبب في ابتعاده عن التدريبات الجماعية والمباريات في الفترة الماضية.

كما فضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تخفيف الحمل البدني على اللاعبين خلال تدريبات الفريق اليوم الخميس.

بينما حصل الثنائي يوسف إبراهيم "أوباما" وإمام عاشور لاعبا الزمالك، على راحة من مران اليوم الخميس ويغيب الثنائي عن مباراة الفريق المقبلة أمام غزل المحلة في الدوري بسبب الإيقاف للحصول على البطاقة الصفراء الثالثة، ومن المقرر أن يحتفل يوسف أوباما بزفافه يوم الثلاثاء فى أحد فنادق منطقة التجمع الخامس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في عيد ميلاده الـ38.. تعرف على تاريخ شريف عبد الفضيل مع الأهلي
التالى الالومنيوم يخوض آخر مبارياته أمام بني سويف متمسكاً بأمل الصعود