أخبار عاجلة
صابرين تشوق جمهورها لفيلم "الإنس والنمس" -

أخبار الأهلي| القلعة الحمراء ترحب برحيل ديانج بنهاية الموسم.. والشناوي يغلق ملف الرحيل

أخبار الأهلي| القلعة الحمراء ترحب برحيل ديانج بنهاية الموسم.. والشناوي يغلق ملف الرحيل
أخبار الأهلي| القلعة الحمراء ترحب برحيل ديانج بنهاية الموسم.. والشناوي يغلق ملف الرحيل
تقدم لكم" فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادى الأهلى لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

الأهلي يرحب برحيل ديانج بنهاية الموسم

كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن هناك جلسة جمعت بين المسؤولين في القلعة الحمراء ولاعب وسط الفريق الأحمر المالي أليو ديانج وذلك لمناقشة ملف احتراف اللاعب الدولي المالى صاحب الـ23 عاما.

وأوضح المصدر أن المسئولين بالقلعة الحمراء أكدوا لديانج أنهم لا يمانعون رحيله عن القلعة الحمراء حال وجود عرض رسمي مناسب يليق باسم النادي واللاعب.

وأشار المصدر إلى أن مسئولي القلعة الحمراء طلبوا من ديانج التركيز خلال الفترة المقبلة خاصة أن الفريق مقبل على خوض المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا التى يتطلع الأهلى إلى الحفاظ على لقبها للعام الثاني على التوالي والفوز بها للمرة العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

حقيقة تجهيز طائرة خاصة لنقل لاعبى الأهلى من المغرب الى طوكيو

وكشف شريف العريان السكرتير العام للجنة الأولمبية المصرية، آخر كواليس الأزمة الحالية بين المنتخب الأولمبي والنادي الأهلي.

وقال العريان في تصريحات إذاعية، اليوم الخميس: "نحن على تواصل دائم مع اتحاد الكرة وشوقي غريب المدير الفني بشأن موعد سفر البعثة إلى طوكيو".

وأضاف: "غريب استقر على قائمة اللاعبين النهائية المشاركة في الأولمبية، ننتظر موافقة اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة المنظمة للأولمبياد على تأجيل السفر 24 ساعة فقط، بسبب ارتباط الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشفير".

وتابع :" الموعد المقترح للسفر هو يوم 18 يوليو  والوصول يوم 19 بدلا من السفر 16، ننتظر صدور القرار اليوم الخميس أو غدًا على أقصى تقدير، وأعتقد أن هناك اتجاه للموافقة".

الشناوى يغلق ملف الرحيل عن القلعة الحمراء
وكشف الإعلامى إبراهيم عبد الجواد عبر برنامجه "بى أون تايم" المذاع على فضائية أون تايم سبورت، أن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أغلق ملف الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي -.

وقال إبراهيم عبد الجواد: إن محمد الشناوي قرر إغلاق ملف الرحيل عن القلعة الحمراء بشكل نهائي، وذلك بعدما تلقى أكثر من عرض خارجى خلال الفترة الماضية، كان أبرزها من نادي النصر السعودي.

وأشار إبراهيم عبد الجواد إلى أن محمد الشناوي رغبته الأولى والأخيرة هى الاستمرار داخل القلعة الحمراء، وأنه سوف يتم ترضية الحارس الدولي صاحب الـ 32 عاما ماليا، بعدما قرر إغلاق ملف الرحيل عن النادي الأهلي رغم تلقيه عروض احتراف بأرقام مالية كبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إنبي يهزم المقاولون 1/0 وديا استعدادا لاستئناف الدوري