أخبار عاجلة
أول فيديو لموقع حادث قطار نجع حمادي -
سمير كمونة مديرا فنيا لفريق الشباب بنادي زد -

رسمياً.. الألماني جوليان ناجلسمان مديرا فنيا لبايرن ميونخ

رسمياً.. الألماني جوليان ناجلسمان مديرا فنيا لبايرن ميونخ
رسمياً.. الألماني جوليان ناجلسمان مديرا فنيا لبايرن ميونخ
تولى المدرب الألماني الشاب، جوليان ناجلسمان، مُهمة تدريب بايرن ميونخ، رسميًا قبل بداية الموسم الجديد.

ونشر العملاق البافاري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة المدرب الجديد للفريق، جوليان ناجلسمان، مُعلقًا عليها:"مرحبًا بك في بايرن ميونخ ".

يذكر أن المدرب الشاب صاحب الـ33 عامًا، تولى قيادة الجهاز الفني للفريق البافاري خلفًا لهانز فليك الذي رحل نهاية الموسم المنتهي /، ليتولى تدريب منتخب ألمانيا خلفا ليواكيم لوف، المدرب الحالي للمانشافت.
ويقود ناجلسمان طاقم التدريب للنادي البافاري لموسم 2021-2022 والتي جاء كالتالي:

1ــ جوليان ناجيلسمان - مدرب.

2ــ زافير زيمبورد - مساعد.

3ــ دينو توبمولير - مساعد.

4ــ  بنجامين جلوك - محلل فيديو.

5ــ  د/ هولجر برويش - المدرب البدني.

6ــ توني تابالوفيتش - مدرب حراس المرمى.

بيع البولندى روبرت ليفاندوفيسكى
وعلى صعيد أخر ، أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى موقفه من بيع البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم البافارى خلال الصيف الحالى، حيث ارتبط اسم البولندى روبرت ليفاندوفيسكى بالانتقال إلى ريال مدريد الإسبانى، لتدعيم هجوم الملكى مع كريم بنزيما الموسم المقبل، بعد أن فشلت المساعى نحو التعاقد مع النرويجى إيرلينج هالاند.

ويمتد عقد روبرت ليفاندوفيسكى مع نادى بايرن ميونخ حتى عام 2023، وهو ما يجعل رحيله عن النادى يجب أن يتم بموافقة مسئولى النادى الألمانى سواء الصيف الحالى أو المقبل.

وقال حسن صالح حميديتش المدير الرياضى لنادى بايرن ميونخ، فى تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية، "إنه واحد من ركائز الفريق ولا نفكر نهائيًا فى التخلى عنه خلال الفترة الحالية".

وأضاف المدير الرياضى للبايرن "لقد حقق معنا إنجازات تاريخية وحصل من خلال النادى على الكرة الذهبية كأفضل لاعب فى العالم، سيستمر فى كتابة التاريخ هنا مثل نوير ومولر".

وعلق حميديتش حول تجديد عقد ليفاندوفيسكى قائلاً "عقده مازال مستمرا حتى عام 2023، إنه وقت طويل ومازال لديه موسمين فى عقده بالتالى الوقت ليس مناسبا للتفاوض حول هذا الأمر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدرب لايبزغ: يمكننا اللعب بفريقين في الدوري الألماني
التالى أولمبياد طوكيو| يسري رزق يودع منافسات الملاكمة