أخبار عاجلة
حل مشكلة الدخول إلى سناب شات Snapchat -
أطعمة تساعد في تخفيف أعراض القولون العصبي -

ضياء السيد يعلن قائمة سيراميكا استعداداً لمواجهة اسوان

ضياء السيد يعلن قائمة سيراميكا استعداداً لمواجهة اسوان
ضياء السيد يعلن قائمة سيراميكا استعداداً لمواجهة اسوان
أعلن الكابتن ضياء السيد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة أسوان بالدوري ويلتقي سيراميكا كليوباترا مع أسوان، في الخامسة مساء الجمعة ، على ملعب استاد السويس، بالجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وضمت القائمة 21 لاعبا هم: حراسة المرمى: عامر عامر - محمد جمال - حمزة معوض خط الدفاع: وليد عبد المنعم - فابريس نجاه - عبد الله محمود - طارق سامي- سيف تقا - محمود صقر - رجب بكار. خط الوسط: ضياء قنديل- رجب عمران - محمد إبراهيم - صالح جمعة - محمد توني - عاشور الأدهم- محمود نبيل

خط الهجوم: وينفول كوبينا - أحمد ياسر ريان - أحمد غنيم - مصطفى ميسي.

حقيقة عودة أحمد ياسر ريان للأهلي 

وعلي صعيد آخر كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة عدم رغبة النادي الأهلي في استعادة أحمد ياسر ريان المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

مصير أحمد ياسر ريان
وقال "شوبير" خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورت": "النادي الأهلي يرفض رحيل أحمد ياسر ريان ويتمسك بعودة اللاعب".

صفقة كريم فؤاد
ولفت إلى أن السبب في تأجيل الأهلي الإعلان عن صفقة كريم فؤاد يرجع إلى ضغط المباريات، لافتًا إلى أن إصرار اللاعب على الانضمام للأحمر يقطع الطريق أمام سيلتك الإسكتلندي.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة مساء اليوم  الخميس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري. 

ويدخل الأهلي المباراة في المركز الثالث برصيد 41 نقطة بعد خوضه 19 لقاء حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في خمس مباريات وتلقى هزيمتين. 

فيما يخوض بيراميدز المباراة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 34 نقطة من المشاركة في 22 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 مباريات وتلقى الخسارة في 4 مباريات. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز 

ومن المنتظر أن يتم نقل لقاء الأهلي وبيراميدز على قنوات أون تايم سبورت 1. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الكرة يسعى لتجهيز طائرة خاصة لسفر المنتخب الأولمبي لليابان
التالى الالومنيوم يخوض آخر مبارياته أمام بني سويف متمسكاً بأمل الصعود