أخبار عاجلة

سبب عدم تحليق الطائرات أعلى منزل ميسي

سبب عدم تحليق الطائرات أعلى منزل ميسي
سبب عدم تحليق الطائرات أعلى منزل ميسي
كشفت صحيفة "آس" الأسبانية، عن  الأسباب وراء منع الطائرات من التحليق فوق منزل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الواقع في أحد ضواحي مدينة برشلونة.

ويعيش ميسي برفقة عائلته في منطقة جافا، والتي تقع على بعد 25 كم من حدود مدينة برشلونة التي يلعب الأرجنتيني لفريقها منذ بداية مشواره.

وأوضحت "آس" أن السبب لا يتعلق بميسي، ولكن بوجود محمية طبيعية تدعى "جاراف" بالقرب من منزله، بالإضافة لمنطقة إبرو دلتا، وكلاهما يوجد بها تشكيل من الحيوانات البرية.

وأكدت الصحيفة أن لهذا السبب يمنع الطيران من المرور فوق المنطقتين حتى لا يزعج الحيوانات المتواجدة بالمنطقة ويضر بالبيئة الطبيعية، وبدوره، لا يمكنه التحليق فوق منزل ميسي القريب.

Image1_720211122722816639629.jpg

وأوضح خافيير سانشيز، مسؤول بالطيران الإسباني، أن عملية توسعة مطار برات القريب تعقدت بسبب تلك الظروف المحيطة.

منطقة ابرو دلتا
يذكر أن  منطقة إبرو دلتا القريبة من منزل ميسي تقع ضمن حدود إقليم كتالونيا بمحاذاة نهر إبرو دلتا الشهير والبحر الأبيض المتوسط.

وتشتهر المنطقة بكونها مركزاً للزراعة في إسبانيا، بالإضافة لتنوع الحياة البرية بداخلها، مما جعلها مصنفة كمحمية طبيعية.

انتهاء عقد ميسي مع برشلونة
وعلى صعيد آخر، تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن تطورات تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وحتى الآن لم يعلن برشلونة عن توصله لاتفاق رسمي لتجديد عقد ميسي، وأصبح لاعبا حرا دون أي ناد بدءا من صباح الخميس، للمرة الأولى منذ عام 2004. 

ووجهت الصحف الإسبانية، سؤالا مباشرا للابورتا، عند وصوله لمكاتب "كامب نو" حول ما إذا كانت هناك أي أخبار أو مخاوف من عدم وجود أي أنباء رسمية حتى الآن، عن تجديد عقد ميسي، فأجابهم: "تحلوا بالهدوء".

وكان ميسي أعلن رغبته في الرحيل عن برشلونة قبل انطلاق الموسم الماضي، إلا أنه تراجع وأكمل تعاقده حتى يومه الأخير مع الفريق، فيما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن وجود حالة من التفاؤل داخل برشلونة، بشأن تجديد ميسي لتعاقده مع الفريق.

وأوضحت الصحيفة، أن حالة الانسجام بين لابورتا وميسي، تعد العامل الأبرز في زيادة احتمالات التجديد، على الرغم من عدم التوصل لاتفاق نهائي بهذا الشأن حتى الآن.

ويبلغ إجمالي ديون برشلونة أكثر من مليار يورو، بينما يعد عقد ميسي الحالي، والذي وقعه في 2017، الأكثر سخاء في عالم كرة القدم، طبقا لتقارير صحفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 3 لاعبين ينتظرون الإقصاء من ضياء السيد قبل مباراة سيراميكا و أسوان
التالى الالومنيوم يخوض آخر مبارياته أمام بني سويف متمسكاً بأمل الصعود