أخبار عاجلة

أخبار الأهلي | موعد مباراة الفريق الأحمر أمام بيراميدز

أخبار الأهلي | موعد مباراة الفريق الأحمر أمام بيراميدز
أخبار الأهلي | موعد مباراة الفريق الأحمر أمام بيراميدز
تقدم لكم" فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلى لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي بيراميدز في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الأهلي we بالسلام في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس.

وتذاع مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة  بعد انتهاء مباراة بيراميدز
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق سموحة السكندري في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق نادي سموحة السكندري في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل على استاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشفيز بنهائي أفريقيا
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 17 يوليو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وتذاع المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قنوات" bein sport" الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا.

التشكيل المتوقع للأهلي وبيراميدز في مباراة اليوم
واستقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة بيراميدز اليوم في الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني مباراة الأهلي بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق

في خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: جونيور أجايي، محمد شريف، حسين الشحات
 
وعلى الجانب الآخر من المتوقع أن يبدأ المدرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز مباراة الأهلي التي سوف تقام على ملعب السلام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد حمدي، طارق طه، أحمد سامي، أحمد فتحي

في خط الوسط : نبيل عماد دونجا، عمر جابر، عبد الله السعيد

في خط الهجوم: رمضان صبحي، إبراهيم عادل، إيرك تراوري

رغم رفض الكاف اتحاد الكرة يتفق مع نظيره الجنوب أفريقي لتاچيل نهائي افريقيا

وقال علاء عبدالعزيز مدير المنتخب الأولمبي، إن اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، اتفقت مع نظيره الجنوب أفريقي على تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد بين الأهلي وكايزر تشيفز يوم 17 يوليو القادم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وعلى الرغم من تأكيدات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بعدم تأجيل اللقاء إلا أن هناك محاولات بين الاتحادين المصري والجنوب أفريقي لتأجيله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيبو يقود أسوان فنياً أمام سيراميكا قبل تعيين المدرب الجديد
التالى الالومنيوم يخوض آخر مبارياته أمام بني سويف متمسكاً بأمل الصعود