أخبار عاجلة
خدمة Google Podcasts لن تعمل عالميًا بعد يونيو 2024 -

بالقوة الضاربة.. موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز

بالقوة الضاربة.. موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز
بالقوة الضاربة.. موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره بيراميدز، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره بيراميدز، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

ومن المتوقع أن يبدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، بدر بانون، أكرم توفيق.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدى أفشة، طاهر محمد طاهر، صلاح محسن.

خط الهجوم: محمد شريف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسين الشحات يظهر بقناع الوجه في تدريبات الأهليالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:47 م ظهر حسين الشحات لاعب النادي الاهلي ، في تدريبات الفريق الأحمر وهو يرتدي قناع للوجه قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي والمحدد لها الجمعه القادمة ب
التالى تشكيل فاركو الرسمي أمام المصري في الدوري الممتازالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:42 م أعلن الكابتن أحمد خطاب المدير الفني لفريق فاركو تشكيل فريقه الرسمي أمام النادي المصري في المباراة التي تجمعهم علي ستاد برج العرب في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز