أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف Motorola Moto G 5G (2024) -

في أول اختبار له.. ماذا قال مدرب بيراميدز الجديد عن مواجهة الأهلي | فيديو

في أول اختبار له.. ماذا قال مدرب بيراميدز الجديد عن مواجهة الأهلي | فيديو
في أول اختبار له.. ماذا قال مدرب بيراميدز الجديد عن مواجهة الأهلي | فيديو
قال تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي بيراميدز: إن مباراة فريقه مساء اليوم أمام الأهلي ستكون صعبة في ظل ظروف الفريق القوية والحالة المعنوية المرتفعة للاعبي الأحمر.

حالة لاعبي الأهلي 
وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "مساء أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي بقناة "أون تايم سبورت": "لاعبو النادي الأهلي حاليًا ذهنيًا جيدون لذلك المباراة لن تكون سهلة".


هدف بيراميدز أمام الأهلي
وتابع: "نحترم النادي الأهلي ولكننا سنلعب من أجل تحقيق الفوز وتقديم أفضل أداء لنادي بيراميدز".

موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة بيراميدز
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن قائمة الفريق الأحمر، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز مساء اليوم الخميس في الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير. 

خط الدفاع: محمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول. 

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وحسين الشحات وأليو ديانج وأفشة وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن.

المستبعدون من مباراة بيراميدز
واستبعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ٩ لاعبين من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة بيراميدز، المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "الأهلي وي" بالسلام، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

"وليد سليمان، محمود متولي، ومحمد هاني" للإصابة، "كريم نيدفيد ومحمد محمود" لعدم الجاهزية الفنية، و"أيمن أشرف" للإيقاف، "ناصر ماهر، وأحمد رمضان بيكهام، ووالتر بواليا" لأسباب فنية.

كاف يرفض تقديم موعد مباراة الأهلي وكايزر تشفيز
وكشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن لجنة بطولات الأندية الأفريقية، عقدت اجتماعًا أمس بمقر الكاف بالقاهرة، لوضع الترتيبات الخاصة بالنواحي التنظيمية لمباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وأفاد المصدر فى تصريحات خاصة، أن لجنة الأندية رفضت خلال اجتماعها الطلب الذي تقدم به الاتحاد المصري قبل بضعة أيام، والخاص بتقديم موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز فى نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم 17 يوليو الجاري، وأكدت اللجنة على إقامة المباراة فى موعدها، كما نفت نقل المباراة خارج المغرب، وأكدت على إقامتها على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علاء نبيل يجتمع بوفد فيفا وكاف لمناقشة تطوير المسابقات والمنتخباتالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:03 م استقبل علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة، لليوم الثاني علي التوالي، وفدا من مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لدراسة بعض الأمور
التالى سوبر كرة اليد، تعادل الأهلي والزمالك في الشوط الأولالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:14 م تعادل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مجدي أبو المجد المدير الفني، مع النادي الأهلي الذي يقوده فنيا الإسباني ديفيد ديفيز بنتيجة (10-10)