أخبار عاجلة

يورو .. ساكا أفضل لاعب في مباراة إنجلترا والتشيك

يورو .. ساكا أفضل لاعب في مباراة إنجلترا والتشيك
يورو 2020.. ساكا أفضل لاعب في مباراة إنجلترا والتشيك
حصد الشاب بوكايو ساكا، لاعب المنتخب الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام التشيك، والتي انتهت بفوز الأسود الثلاثة (1-0) مساء اليوم الثلاثاء، في ختام منافسات المجموعة الرابعة في كأس أمم أوروبا يورو 2020.
 
عرض مميز

وقدم ساكا الذي يلعب في صفوف أرسنال، عرضا مميزا، وشكل خطرا كبيرا في مركز الجناح، قبل أن يتم استبداله في الدقائق الأخيرة، ليدخل مكانه جادون سانشو.
 
وشكلت مشاركة ساكا في اللقاء، مفاجأة بالنسبة لمتابعي المنتخب الإنجليزي، لكن اللاعب الشاب نال الإعجاب، في وقت طالب فيه مشجعو الفريق بإشراكه في المباراة المقبلة.
 
تصدر إنجلترا

يذكر أن إنجلترا التي ضمنت تأهلها في وقت سابق إلى الدور ثمن النهائي، تصدرت مجموعتها برصيد 7 نقاط، واصطحبت معها كرواتيا والتشيك إلى الدور التالي.

نفس المجموعة

وفاز منتخب كرواتيا على نظيره منتخب أسكتلندا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد هامبدن بارك فى الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة أمم أوروبا "يورو ".

وبهذا الفوز رفع منتخب كرواتيا رصيده إلى 4 نقاط فى وصافة المجموعة، ليضمن التأهل كوصيف للمجموعة الرابعة رفقة إنجلترا صاحبة الصدارة ب7 نقاط .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إنبي يهزم المقاولون 1/0 وديا استعدادا لاستئناف الدوري