أخبار عاجلة

بخاتم ثمنه 400 ألف جنيه إسترليني.. رياض محرز يخطب صديقته عارضة الأزياء

بخاتم ثمنه 400 ألف جنيه إسترليني.. رياض محرز يخطب صديقته عارضة الأزياء
بخاتم ثمنه 400 ألف جنيه إسترليني.. رياض محرز يخطب صديقته عارضة الأزياء

أعلنت تايلور وارد عارضة الأزياء البريطانية، خطبتها للجزائري رياض محرز نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الجزائر، بعد عام من ارتباطهما.

وكان محرز انفصل عن زوجته ريتا جوهال وسط أنباء عن أن سبب الانفصال هو خيانتها له.

خطوبة رياض محرز وصديقته


وتبلغ عارضة الأزياء تايلور وارد من العمر 23 عاما، وهي عارضة أزياء وابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور داون وارد، وسبق لها أن ارتبطت بعلاقة مع زميل رياضة محرز السابق سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي السابق وبرشلونة الحالي.

Image1_6202121225051776562761.jpg

وقالت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية إن محرز نزل على ركبته وقدم خاتم الخطبة إلى تايلور وقيمته 400 ألف جنيه إسترليني، إذ صنع بناء على طلبه ليقدمه إلى صديقته اليوم الإثنين حيث كانا يقضيان عطلة في جزيرة ميكونوس في اليونان بصحبة والديها.

وقدم محرز الخاتم إلى صديقته بعد وجبة غذاء جماعية، وأن الأمر كان مفاجأة لتايلور ولم تكن تتوقع هذا على الإطلاق.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن محرز اختار الخاتم بنفسه وصنعه خصيصا لها، وكانت هناك حفلة ضخمة حضرها الجميع بعد تقديم خاتم الخطوبة.

وقالت تايلور عبر حسابها على إنستغرام: ”لا يوجد أحد أفضل منك أواصل حياتي معه، فهذه هي حياتنا، لا أطيق الانتظار حتى نكون معًا، أحبك“.

واشترى رياض وتايلور قصرًا جديدًا بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني في تشيشاير في مدينة مانشستر في وقت سابق من هذا العام بعد أن انتقلت تايلور للإقامة معه، حيث أمضت تايلور الأشهر القليلة الماضية في إعداد عش الزوجية ونشرت صور منزلهما بانتظام على وسائل التواصل الاجتماعي.

وارتبط قائد الجزائر الذي يحصل على 200 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي بتايلور بعد انتهاء علاقته مع ريتا، لكن لم يعلن الخطيبان موعد زواجهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إنبي يهزم المقاولون 1/0 وديا استعدادا لاستئناف الدوري