أخبار عاجلة
برشلونة يصدم لاعبي الفريق -
مصر.. وفاة عروس بعد ساعة من حفل زفافها في بني سويف -

قبل مواجهة الرجاء بالكونفدرالية.. تراوري ينتظم في تدريبات بيراميدز

قبل مواجهة الرجاء بالكونفدرالية.. تراوري ينتظم في تدريبات بيراميدز
قبل مواجهة الرجاء بالكونفدرالية.. تراوري ينتظم في تدريبات بيراميدز
عاد الدولي البوركيني إيريك تراوري صانع ألعاب بيراميدز إلى القاهرة مساء أمس بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده الذي شارك فيه مؤخرا على هامش الأجندة الدولية لفيفا، وغاب بسببه عن مباراة سموحة الأخيرة في الدوري.

انتظام تراوري بتدريبات بيراميدز

وينتظم تراوري مساء اليوم في تدريبات فريق الكرة بالملعب الفرعي للدفاع الجوي بعد عودته مساء أمس للقاهرة، استعدادا لدعم فريقه في مواجهة الرجاء المغربي بكأس الكونفدرالية.

موعد مباراة بيراميدز والرجاء

ويحل الرجاء ضيفا في التاسعة من مساء الأحد على بيراميدز باستاد الدفاع الجوي في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تجرى مباراة الذهاب يوم ٢٧ يونيو الجاري بمركب محمد الخامس. 

وكان مجلس إدارة نادي بيراميدز قد عقد جلسة عاصفة مع الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق الكرة، عبر تطبيق "زووم"، حضرها ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي للنادي، لمناقشة المدرب في موقف الفريق خاصة بعد الخسارة الأخيرة القاسية أمام سموحة في الدوري الممتاز بثلاثة أهداف دون مقابل.

جلسة بيراميدز وأروابارينا
وبحث مجلس الإدارة كافة الأمور الخاصة بفريق الكرة مع المدير الفني والاستفسار حول أسباب النتائج الأخيرة للفريق في الدوري، خاصة أن بيراميدز يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر تعاقد معهم النادي لدعمه والمنافسة على جميع البطولات. 

أروابارينا يعترف بخطئه
واعترف المدير الفني خلال الجلسة بتحمله المسئولية الكاملة عن النتائج الأخيرة في الدوري، وأنه بصفته المدير الفني فهو المسئول عن كل شيء يخص الفريق، معترفا بأن الإدارة لم تقصر في أي شيء تجاه الفريق سواء الجهاز الفني أو اللاعبين، ووفرت الدعم المطلوب على كل المستويات وبكل قوة. 

البرنامج الإعلامي الخاص بالمباراة
وتم الاتفاق على جميع الترتيبات الإعلامية ليوم السبت الذي يسبق المباراه بيوم واحد على النحو التالي: 

مؤتمر المدير الفني لنادي بيراميدز في الساعة السادسة والنصف مساء بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي. 

التدريب الأخير لفريق نادي بيراميدز في الساعة السابعة مساء على استاد الدفاع الجوي "متاح ١٥ دقيقة لمصوري وسائل الإعلام المختلفة". 

مؤتمر المدير الفني لفريق نادي الرجاء المغربي في الساعة الثامنة والنصف مساء بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي.  
 
التدريب الرئيسي لفريق الرجاء المغربي على استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة مساء "متاح ١٥ دقيقة لمصوري جميع وسائل الإعلام".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إنبي يهزم المقاولون 1/0 وديا استعدادا لاستئناف الدوري