أخبار عاجلة
أول رد فعل مو توتنهام تجاه هاري كين -
اليوم.. بدء طرح تذاكر مباريات بطولة كأس العرب 2021 -
زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب سواحل إندونيسيا -
ثلاثي الأهلي على أبواب التجديد -

غزل المحلة يخسر جهود أحمد حسن في مباراة الاتحاد السكندري| صور

غزل المحلة يخسر جهود أحمد حسن في مباراة الاتحاد السكندري| صور
غزل المحلة يخسر جهود أحمد حسن في مباراة الاتحاد السكندري| صور
قرر الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة بقيادة الدكتور خالد الجميزي اجراء اشعة مقطعية على قدم احمد حسن مهاجم الفريق المحلاوي وذلك لتحديد حجم إصابة اللاعب بعد اصابته في مباراة الاسماعيلي التي انتهت بخسارة المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

حسن يستكمل مباراة الإسماعيلي مصابا

واضطر اللاعب لإستكمال مباراة الاسماعيلي مصابا وذلك عقب إصابته في الدقيقة 85 من المباراة وعدم وجود تغييرات بعد استنفاد غزل المحلة لتغيراته الخمسة قبل نهاية إصابة اللاعب.

وحسب مصادر داخل الجهاز الطبي بالمحلة فإن اصابة اللاعب هي عبارة عن شد في العضلة الخلفية وهو ما يعني حاجة اللاعب للراحة لمدة 14 يوما مما يؤكد غياب اللاعب عن مباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري المصري.

Image1_620211721712284684646.jpg
Image2_620211721712284684646.jpg
Image3_620211721712284684646.jpg
Image4_620211721712284684646.jpg
احتفال جماهير الإسماعيلي

شهدت المنازل المجاورة لإستاد الاسماعيلي قيام عدد من جماهير قلعة الدراويش بالاحتفال بفوز فريقها على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت اليوم بإستاد الاسماعلية.

وحرصت جماهير الإسماعيلي على التواجد مبكرا اعلي اسطح المنازل وذلك لمشاهدة مباراة فريقها أمام المحلة بعد التشديدات الأمنية التي شهدها محيط استاد الإسماعيلية قبل المباراة.

كما حرصت جماهير الاسماعيلي التي تواجدت أعلى اسطح المنازل علي الهتاف للاعبين والجهاز الفني عقب نهاية المباراة لتشجعيهم علي الاداء الرجولي امام غزل المحلة.

وحرص عدد من لاعبي الاسماعيلي علي الذهاب للجماهير اعلي اسطح المنازل المجاورة للإستاد وذلك لرد تحيتهم عقب نهاية المباراة بفوز الدراويش بثلاثة اهداف مقابل لاشئ.

إصابة حارس المحلة قبل انطلاق مباراة الإسماعيلي

شهدت انطلاقة مباراة الاسماعيلي والمحلة والتي تقام بإستاد الاسماعيلية قيام الدكتور محمد عمر اخصائي التأهيل والاصابات بعلاج محمود رضا حارس مرمي الفريق المحلاوي وذلك بعد اصابته في الاحماء قبل المباراة.

ورفض محمود رضا الخروج من القائمة الاساسية الخاصة بالمباراة مفضلا استكمال المباراة مع علاج الجزء المصاب في يد اللاعب.

وقام عمرو شعبان حارس المرمي الاحتياطي بإجراء الاحماء قبل انطلاقة المباراة تحسبا لعدم قدرة محمود رضا علي بدء المباراة قبل ان يقرر محمود رضا بدء المباراة رغم اصابته في يده اليسري اثناء عملية الاحماء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إنبي يهزم المقاولون 1/0 وديا استعدادا لاستئناف الدوري