أخبار عاجلة
برشلونة يصدم لاعبي الفريق -
مصر.. وفاة عروس بعد ساعة من حفل زفافها في بني سويف -

عبد الباقى جمال: مباراة الجونة صعبة ومصيرية لكن لن نستسلم

عبد الباقى جمال: مباراة الجونة صعبة ومصيرية لكن لن نستسلم
عبد الباقى جمال: مباراة الجونة صعبة ومصيرية لكن لن نستسلم

يتمسك عبد الباقي جمال المدير الفني لفريق وادي دجلة، بحظوظ الفريق في البقاء بالدوري الممتاز هذا الموسم، رغم صعوبة الموقف، حيث يحتل دجلة المركز قبل الأخير في جدول الترتيب، قبل 10 جولات من النهاية.

وقال عبد الباقي جمال لـ" اليوم السابع": "استلمت المهمة في وقت متأخر، لكن لو هناك أمل بنسبة 1% فقط سنقاتل من أجله، أعرف الفريق جيدا وكان يحتاج دفعة معنوية لاستعادة الثقة، ورغم أن الوقت متأخر، لكن أمامنا فرصة كبيرة لتحقيق الحلم والبقاء في الدوري هذا الموسم".

وتابع المدير الفني لدجلة: "ليست هناك مهمة مستحيلة، الفوز بـ70% من مبارياتنا المقبلة يضمن لنا البقاء، ومن حسن الحسن أن مبارياتنا المقبلة أمام الجونة واسوان وهي فرق قريبة منا في جدول الترتيب، ما يعني أن كل مباراة منهما ستكون بمثابة 6 نقاط كاملة، لأنها تعزز فرص بقائك وتقرب منافسيك من منطقة الخطر".

وأكمل جمال: "مهمة صعبة ومباراتنا أمام الجونة مصيرية، لكن الفريق عازم على الصحوة وتحقيق حلم البقاء، لن نستسلم وتعودنا على هذه الضغوط في السنوات الأخيرة ونجحنا، ويمكننا النجاح هذا الموسم ايضًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إنبي يهزم المقاولون 1/0 وديا استعدادا لاستئناف الدوري