أخبار عاجلة

الجزيري يعود إلى القاهرة الأربعاء المقبل

الجزيري يعود إلى القاهرة الأربعاء المقبل
الجزيري يعود إلى القاهرة الأربعاء المقبل
يصل التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل، قادما من بلاده بعد انتظامه في معسكر نسور قرطاج الأخير.

كان المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق الأبيض قد أكد عودته إلى القاهرة غدا الثلاثاء قادما من بلاده بعد انتهاء معسكر منتخب المغرب.

ويواصل الفريق استعداداته للقاء أسوان المقرر له الخميس المقبل، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.

فترة الانتقالات المقبلة

حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك  5 مراكز تحتاج إلى تدعيم في فترة الانتقالات المقبلة وأنه يرغب في التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، وظهير أيمن ومدافع ولاعب وسط مدافع وصانع ألعاب، حيث تم وضع أكثر من لاعب في هذه المراكز تحت المراقبة، تمهيدا للتعاقد معهم، على أن يتم ضمهم لصفوف الفريق، وأكد أن الصفقات لابد أن تكون من العيار الثقيل وحدد ثنائي أجنبي لضمهما، من بينهما مهاجم أفريقي قوي.

والفريق يلتقي أسوان فى الدوري المصري

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أسوان والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي الفريق الأبيض في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة حقق الفوز خلال 16 مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر مباراتين أمام غزل المحلة والأهلي.   

الزمالك يعرض محمد إبراهيم وصالح جمعة على كارتيرون
كشف مصدر بنادي الزمالك، عن نية مسئولي القلعة البيضاء عرض الثنائي محمد إبراهيم لاعب الفريق السابق وسيراميكا وزميله صالح جمعة، على الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وينوي مسئولو نادى الزمالك عرض الثنائي على كارتيرون خلال الأيام المقبلة من اجل دراسة إمكانية التعاقد مع أحدهما لتعويض فرجاني ساسي لاعب وسط الذي اقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء.

موعد عودة بن شرقي للقاهرة

كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد وصول المغربي أشرف بن شرقي، إلى القاهرة قادما من المغرب، بعد المشاركة مع منتخب بلاده في مباريات ودية ضمن الأجندة الدولية.

وأكد الجهاز الإداري أن اللاعب سيصل إلى القاهرة يوم ١٥ من شهر يونيو الجاري، بعد التنسيق مع المسؤولين بالاتحاد المغربي لكرة القدم.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان والمقررة إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة من 25 مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر