بعد فشل جلسة التجديد للمصري.. الأهلي ينافس الزمالك لخطف عمر كمال عبد الواحد

بعد فشل جلسة التجديد للمصري.. الأهلي ينافس الزمالك لخطف عمر كمال عبد الواحد
بعد فشل جلسة التجديد للمصري.. الأهلي ينافس الزمالك لخطف عمر كمال عبد الواحد
دخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي القادم تدعيما لصفوفه.

منافسة الثلاثي الكبار لضم عمر كمال

ويتنافس الثلاثي الكبار الأهلي والزمالك وبيراميدز لخطف اللاعب وتردد مؤخرا قيام عمر بالتوقيع لنادي الزمالك قبل التاكيد بعقده جلسة مؤخرا مع احد مسئولي النادي الاهلي.

فشل جلسة التجديد

وفشل عقد الجلسة التي كان مقررا عقدها بين اللاعب ولجنة الكرة بالنادي والتي كان من المنتظر عقدها مؤخرا بين الطرفين لمناقشة تجديد عمر كمال عبد الواحد للنادي البورسعيدي لرفض اللاعب التجديد ورغبته الانضمام لاحد الثلاثة الكبار الاهلي او الزمالك او بيراميدز.

محاولات المصري مع عمر كمال


ويكثف مجلس إدارة النادي المصري محاولاتهم مع عمر كمال لإقناعه بالتجديد للنادي البورسعيدي لاسيما عن طريق علي ماهر المدير الفني للمصري الذي تربطه باللاعب علاقة وطيدة لكن باءت جميع المحاولات بالفشل حيث إنه كان من المفترض أن تجمعه جلسة بلجنة الكرة عقب انتهاء لقاء الزمالك أمس لكن لم تتم.

عمر كمال محط أنظار الأهلي والزمالك وبيراميدز 


وأصبح عمر كمال محط أنظار الثلاثة الكبار الأهلي والزمالك وبيراميدز الذين دخلوا في مفاوضات جادة مع اللاعب للحصول لي خدماته بداية من الموسم القادم.

ومن المنتظر أن يحدد عمر كمال وجهته المقبلة بعد دراسة العروض المقدمة له من الثلاثة الكبار.

هداف المصري

ويعد عمر كمال هداف فريق المصري برصيد 10 اهداف وثالث هدافي الدوري الممتاز خلفا لاشرف بن شرقي صاحب واحمد ياسر ريان صاحبا ال12 هدفا واحمد سمير صاحب ال11 هدفا .

تالق عمر كمال 


تالق عمر كمال عبد الواحد بشكل ملفت للنظر مع المصري هذا الموسم واصبح احد العناصر الاساسية والاعمدة الرئيسية بفريقه لاسيما انه هداف الفريق .

قائمة المنتخب الأوليمبي

وأعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي عن قائمة لاعبيه المختارة للانضمام للمعسكر الذي يبدأ ظهر غدا الأربعاء بالقاهرة استعدادًا لخوض مباراتين وديتين أمام منتخب جنوب أفريقيا والمقرر إقامتهما يومي العاشر والثاني عشر من يونيو الجاري على الترتيب.

وهنأ علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري الثنائي كريم العراقي وحسن علي لاختيارهما ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي التي تضم ثلاثين لاعبًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خالد قمر يقود الاتحاد السكندري للفوز على المقاصة 1/2
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال