أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 17 / 6 / 2021 -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 17 / 6 / 2021 -

الشرقية للدخان يسير على درب الزمالك ويكرر سيناريو باتشيكو

الشرقية للدخان يسير على درب الزمالك ويكرر سيناريو باتشيكو
الشرقية للدخان يسير على درب الزمالك ويكرر سيناريو باتشيكو
فاجأ نادي الشرقية للدخان أحد أندية دوري القسم الثاني، الوسط الرياضي بقرار إقالة علاء إبراهيم المدير الفني لفريق الكرة بالنادي والسير علي درب جاره نادي الزمالك وتكرار سيناريو جايمي باتشيكو مع علاء إبراهيم.

إقالة باتشيكو 
وكان الزمالك قرر تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الموسم الجاري بدلا من جايمي باتشيكو ، رغم أن الأخير كان متصدرا لبطولة الدوري الممتاز وقت إعلان رحيله من القلعة البيضاء علاوة علي وجود فريق الزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سيناريو باتشيكو وعلاء إبراهيم 
وقرر نادي الشرقية للدخان ، إقالة علاء إبراهيم المدير الفني السابق لفريق الشرقية للدخان والصاعد بالفريق لمسابقة دوري القسم الثاني في مفاجأة من العيار الثقيل رغم تواجده مع الفريق بالمركز الأول وقمة مجموعة الصعيد بفارق نقطة عن الألومنيوم وثلاث نقاط عن المنيا قبل إعلان تنصيب علاء نوح المستقيل من تدريب الترسانة لقيادة فريق الدخان.

الشرقية للدخان يفسر قراره 
وكان هاني أمان الرئيس التنفيذي لشركة الشرقية للدخان  أكد أن مجلس الإدارة كان صاحب القرار في رحيل علاء إبراهيم وأحمد فوزي عن تدريب الفريق.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "حضرة المواطن": الفريق في آخر 7 مباريات في بطولة الدوري لم يحقق نتائج جيدة وأصبح الفريق مهددا بعدم الصعود للدوري الممتاز الموسم القادم وذلك بعدما كان يسبق الجميع بفارق مريح من النقاطط.

وأردف: "كان الفرق 12 نقطة بين المركز الأول والمركز الثاني حتى وصل إلي نقطة واحدة، وكان القرار يخص مجلس الإدارة بالبحث عن مدير فني جديد للفريق خلال الفترة القادمة".

واختتم: "لا أنتمي لتشجيع أي فريق آخر في الدوري المصري وأشجع فقط الشرقية للدخان وأتمنى الصعود للدوري الممتاز الموسم القادم".

موقف الشرقية للدخان في دوري القسم الثاني 
وحافظ فريق الشرقية للدخان علي قمة القسم الثاني بمجموعة الصعيد بعد فوزه مؤخرا علي قنا في الظهور الأول لعلاء نوح ، وتوسيع الفارق مع الألومنيوم والمنيا لثلاث نقاط بعد تعادل الألومنيوم مع سمسطا 2-2 وفوز المنيا بالجولة الـ 25 وقبل 5 جولات من نهاية البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آخر التفاصيل المتعلقة بتولي أنشيلوتي تدريب ريال مدريد
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال