أخبار عاجلة
ميدو: بوادر أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي -
استنكار دولي لـ «المفخخات» الحوثية -

عزومة إفطار من إمام عاشور لزملائه القدامي بالمحلة بعد الانضمام للمنتخب الاوليمبي | صور

عزومة إفطار من إمام عاشور لزملائه القدامي بالمحلة بعد الانضمام للمنتخب الاوليمبي | صور
عزومة إفطار من إمام عاشور لزملائه القدامي بالمحلة بعد الانضمام للمنتخب الاوليمبي | صور

شهد منزل إمام عاشور نجم نادي الزمالك الحالي ولاعب غزل المحلة السابق عزومة إفطار للاعبى المحلة مواليد 98 وزملاء اللاعب القدامى بقطاع الناشئين بالمحلة.

وشهدت عزومة الإفطار التى قام بها إمام عاشور لزملائه القدامى بالمحلة حضور مدربه السابق محمد أبو الحسن والذى ساهم بشكل كبير فى صقل موهبة اللاعب خلال تواجده بقطاع الناشئين بالمحلة بالإضافة لمعتز محب ومحمود علاء نجوم غزل المحلة.

استرجع عاشور ومعه لاعبى المحلة القدامى ذكرياتهم السابقة فى قطاع الناشئين بالمحلة فى الوقت الذى شهد تجمع اللاعبين حضور مدحت فقوسة لاعب المحلة السابق ولاعب الإسماعيلى الحالى والذى تربطه علاقة صداقة قوية بإمام عاشور منذ تواجد الثنائى بقطاع الناشئين بالمحلة. 

Image1_620212125718801586704.jpg
Image2_620212125718801586704.jpg

غزل المحلة يحصل على حكم قضائى جديد بسجن إمام عاشور

كان مجلس إدارة نادى غزل المحلة حصل على حكم قضائى جديد بسجن إمام عاشور مهاجم نادى الزمالك لمدة عام بسبب تأخر اللاعب فى سداد 500 ألف جنيه قيمة آخر قسط فى صفقة انتقاله من المحلة للزمالك.

وشهد منزل اللاعب بمدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية تواجد ضباط تنفيذ الأحكام بمديرية أمن الدقهلية من أجل إلقاء القبض على اللاعب لتنفيذ الحكم القضائى وهو الأمر الذى جعل الأسرة تقوم بالاتصال بمسئولى المحلة من أجل محاولة إنهاء الأزمة.

وحسب مصادر داخل أسرة اللاعب فقد حاول عاشور على مدار الأيام الماضية إيجاد حل للأزمة مع مسئولى اللجنة التى تدير نادى الزمالك وهو ما فشل فيه اللاعب بسبب الأزمة المادية التى يمر بها الأبيض خلال الفترة الماضية.

أسرة اللاعب تتواصل مع مسئولى المحلة
وحسب مصادر داخل نادى غزل المحلة قام والد اللاعب بالاتصال بالمهندس حسام عزو عضو مجلس إدارة نادى غزل المحلة من أجل إيجاد حل للأزمة وسط رفض عضو المجلس المحلاوى لكل الحلول الودية لإنهاء أزمة اللاعب مع المحلة بسبب تأخر الزمالك فى سداد المستحقات المتأخرة للمحلة على مدار الفترة الماضية.

بداية الأزمة بين إمام عاشور والمحلة
بدأت أزمة إمام عاشور مع نادى غزل المحلة منتصف العام الماضى بعد حصول غزل المحلة على حكم قضائى بسجن اللاعب بسبب تأخره مع الزمالك فى سداد مليون ونصف لنادى غزل المحلة.

وتدخل المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك فى ذلك التوقيت وأنهى الأمر مع مسئولى المحلة وقام الثنائى إسماعيل يوسف وأحمد جلال إبراهيم أعضاء مجلس الزمالك بزيارة غزل المحلة من أجل إنهاء الأمر وهو ما حدث بالفعل.

واتفق الناديين على تقسيط المبالغ المالية الخاصة بصفقة اللاعب قبل أن يتم حل مجلس الزمالك وتتعقد الأمور من جديد بين مسئولى المحلة ومسئولى الزمالك ليحصل المحلة على حكم قضائى جديد بسجن اللاعب.

إمام عاشور يسعى لحل الأزمة
ويسعى إمام عاشور لحل الأزمة خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال الاتصال بمسئولى المحلة من أجل جدولة الديون الخاصة بالصفقة بالشكل الذى يحافظ على حقوق المحلة من ناحية، وعلى مستقبل اللاعب من ناحية أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سيطرة إنجليزية بالأعلى قيمة تسويقية عالميا.. وترتيب صادم للبرازيلي نيمار
التالى أخبار الأهلى| قرار خطير من موسيمانى تجاه الشحات فى مباراة الترجى