أخبار عاجلة
مفحط حي الريان بـ عرعر في قبضة رجال المرور -

صالة استاد القاهرة تتزين لاستقبال كأس العالم للجمباز

صالة استاد القاهرة تتزين لاستقبال كأس العالم للجمباز
صالة استاد القاهرة تتزين لاستقبال كأس العالم للجمباز
تزينت صالة استاد القاهرة الدولي، لاستقبال بطولة كأس العالم للجمباز، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 3 حتي 7 يونيو الجاري، على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.
 
وشهدت الصالة استعدادات على قدم وساق من المنظمين، لتظهر في أبهى صورها المعتادة، وحرص الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، على متابعة إعداد الصالة لاستقبال المنافسات، حيث يقام الافتتاح غدا الخميس.

وبذلت اللجنة المنظمة ومدير البطولة المهندس ياسر زايد مجهودات كبيرة لتجهيز صالة استاد القاهرة لهذا الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة داخل قارة إفريقيا، وتم اختيار مصر لقدرتها الكبيرة على استقبال الأحداث العالمية في مختلف الألعاب خلال الفترة الماضية.

ويشارك في البطولة أكثر من ٣٠٠ لاعب ولاعبة يمثلون ١٦ دولة من مختلف دول العالم.

وتحظي البطولة باهتمام كبير من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين  خصوصا أن البطولة تقام للمرة الأولي في قارة أفريقيا وتحت منظار الاتحاد الدولي للعبة.

وتشهد البطولة إجراءات احترازية صارمة، لحماية الوفود المشاركة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتم تطبيق نظام الفقاعة الطبية، وخضع الجميع للمسحة الطبية أمس، وشدد الدكتور إيهاب أمين على ضرورة الالتزام بالتعليمات الوقائية من وزارة الصحة.

وحضر اللاعبون واللاعبات والحكام وكافة اللجان المشاركة في التنظيم داخل فندق الإقامة، وخضعوا لنظام الفقاعة الطبية الذي تطبقه اللجنة المنظمة، من أجل التصدي لفيروس كورونا، والسيطرة عليه طوال فترة البطولة.

ومن جانبه، تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صالة استاد القاهرة الدولي للوقوف على آخر الاستعدادات لاستضافة مصر كأس العالم للجمباز الفني للرجال والسيدات، والمقرر لها أن تقام خلال الفترة من ٣ إلى ٧ يونيو ٢٠٢١، يرافقه اللواء علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة والدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز وياسر زايد مدير البطولة والدكتورة نهاد زايد المدير التنفيذي للاتحاد.

وأعرب صبحي عن سعادته باستضافة مصر لكأس العالم للجمباز والذي يقام على أرض مصر لأول مرة في تاريخ القارة الأفريقية، مشيراً إلى أن هذا جاء نتيجة لسمعة مصر ومكانتها الجيدة في تنظيم مختلف الأحداث الرياضية، خاصة في ظل أحداث فيروس كورونا، مضيفاً أن وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين على تواصل بصفة دائمة من أجل خروج الحدث بالصورة الملائمة باسم ومكانة مصر الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يكشف كواليس السيطرة علي حريق المدرج القديم بالتتش.. صور
التالى الأهلي يكشف أسباب حريق التتش