أخبار عاجلة
زينة: اتخدعت في أقرب الناس لي -

برشلونة يحسم ثالث صفقاته بعد أجويرو وإريك جارسيا

برشلونة يحسم ثالث صفقاته بعد أجويرو وإريك جارسيا
برشلونة يحسم ثالث صفقاته بعد أجويرو وإريك جارسيا
أعلن نادي برشلونة رسميًا، عن ثالث صفقاته الصيفية، بعد التعاقد مع الثنائي سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا.

وكان نادي برشلونة تعاقد مع أجويرو وجارسيا، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقديهما مع مانشستر سيتي.

تفعيل عقد إيمرسون
ووفقًا للموقع الرسمي لبرشلونة، فقد فعل النادي الكتالوني خيار استعادة البرازيلي إيمرسون، والذي لعب الموسمين الماضيين معارًا إلى ريال ريال بيتيس.

وانتقل إيمرسون للعب في الليجا، قادمًا من أتلتيكو مينيرو البرازيلي، حيث تم الاتفاق على دفعه قيمته بين ريال بيتيس وبرشلونة، على أن يلعب أول موسمين بقميص النادي الأندلسي، ثم ينتقل للبارسا.

وكان برشلونة أعلن أمس الثلاثاء، تعاقده مع الإسباني إريك جارسيا، قادمًا من مانشستر سيتي، في صفقة انتقال حر.

وأصدر برشلونة بيانًا عبر موقعه الرسمي، أكد من خلاله أن جارسيا سيوقع عقدًا حتى (2025/2026)، بوجود شرط جزائي قيمته 400 مليون يورو.

ورحل جارسيا عن برشلونة في صيف 2017، لكنه لم يحظ بتجربة جيدة في ملعب الاتحاد، ولم يشارك باستمرار مع فريق المدرب جوارديولا.

وحاول مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني بيب جوارديولا، تجديد عقد المدافع الإسباني الشاب، إلا أنه تمسك بالعودة إلى برشلونة.

يشار إلى أن برشلونة تعاقد مع سيرجيو أجويرو، قادمًا من مانشستر سيتي، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد حتى 2023، يتضمن شرطا جزائيا قيمته 100 مليون يورو.

جدير بالذكر، أن مانشستر سيتي حاول تجديد عقد المدافع الإسباني الشاب، إلا أنه تمسك بالعودة إلى برشلونة.

وأعرب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، نجم برشلونة الجديد، عن سعادته بالانضمام إلى البارسا، مشيرًا إلى أنه يتمنى مساعدة الفريق على التتويج بالألقاب.

قال أجويرو، في تصريح لقناة برشلونة: "برشلونة هو أفضل فريق في العالم، أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح بالقدوم إلى البارسا".

وأضاف: "إنها خطوة جديدة في مسيرتي، وأتمنى مساعدة الفريق على التحسن في الموسم المقبل".

وتابع: "اللعب في برشلونة بمثابة خطوة للأمام في مسيرتي، أنا سعيد وأتمنى أن أساعد الفريق على تحقيق الألقاب".

وأكمل: "لقد تغيرت كثيرًا، حينما أتيت لأوروبا ولعبت بألوان أتلتيكو مدريد، كان عمري 18 عامًا، بعد ذلك انتقلت لمانشستر سيتي في البريميرليج، واليوم أنا في برشلونة".

وواصل: "بالطبع، أسلوبي في اللعب تغير، لكنني أملك من الخبرات ما يجعلني ألعب في برشلونة ومساعدة زملائي".

وأتم: "أرسل عناقا كبيرا لكل مشجعي برشلونة، وأعدهم أنني سأبذل قصارى جهدي، وأتمنى أن يستمتع الجمهور بأسلوبي في كرة القدم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الديوك» صداع في رؤوس الألمان
التالى رينارد: سنضمن الصدارة بنقاط الأوزبك