أخبار عاجلة
عقبة وحيدة تواجه برشلونة لتجديد عقد ميسي -

عضو بإدارة الأهلي يتحدث عن عودة العلاقات مع الزمالك وإمكانية تبادل اللاعبين | فيديو

عضو بإدارة الأهلي يتحدث عن عودة العلاقات مع الزمالك وإمكانية تبادل اللاعبين | فيديو
عضو بإدارة الأهلي يتحدث عن عودة العلاقات مع الزمالك وإمكانية تبادل اللاعبين | فيديو
قال محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي: إن ناديه متفائل بعودة العلاقات الجيدة مع نادي الزمالك، لافتًا إلى أن ملف الكرة بيد الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط، وقرار تبادل اللاعبين مع الأبيض في النهاية سيكون من اختصاصات لجنة الكرة.

البرنامج الانتخابي 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت": "مجلس النادي الأهلي سيحقق 100% من البرنامج الانتخابي الذي وعد به الجمعية العمومية".

الفوز بكأس العالم للأندية
ولفت إلى أن النادي الأهلي يهدف إلى الفوز بكأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن شركة الكرة خطوة مهمة في دعم موارد النادي المالية واقتراب حلم الفوز بمونديال الأندية.


مشروع موسيماني
وأشار إلى أن بيتسو موسيماني مشروع مدرب كبير، وله كامل الدعم من مجلس الإدارة.

زف أحمد أبو عبلة، مفاجأة سارة لجماهير النادي الأهلي، قبل مواجهة الترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقالت قناة النادي الأهلي: "بنسبة كبيرة للغاية أفشة سيكون متوجدًا في المباراة الأولى أمام الترجي والتي ستكون على ملعب رادس، فهناك محاولات ضخمة تتم بصورة كبيرة في الفترة الحالية.. أفشة يسافر مع الفريق إلى تونس.. ونسبة لحاقه بمباراة الترجي كبيرة".

وأضافت قناة النادي الأهلي: "أما عن محمد هاني فإن من خلال كافة المحاولات التي تتم ومجهود الجهاز الطبي سيكون الظهير الأيمن جاهزًا في مباراة العودة أمام الترجي".
 
وتابعت: "أحمد أبو عبلة طبيب الفريق أكد أن هناك استجابة كبيرة جدًا من اللاعبين، وهناك تماثل سريع لعضلات اللاعبين، وإن شاء الله الأمور ستكون جيدة سواء لهاني أو قفشة".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي الأبطال يوم 19 يونيو المقبل في رادس، على أن تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو المقبل في القاهرة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس على ملعب التتش، بعد انتهاء ‏فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، والتي استمرت يومين بعد العودة من قطر يوم ‏السبت الماضي.‏

وبدأ مران الأهلي بمحاضرة فنية تحدث خلالها بيتسو موسيماني المدير الفني مع اللاعبين، ‏للتأكيد على بداية مرحلة في غاية الصعوبة، تبدأ بمواجهة الترجي التي تقام يوم 19 يونيو ‏الجاري في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.‏

وعقب المحاضرة خاض الأهلي تدريبات بدنية، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة شارك فيها ‏جميع اللاعبين الموجودين في المران.‏

ونجح الأهلي في التتويج بكأس السوبر الأفريقي بعد تغلبه على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد ‏القطري.‏

وكان الأهلي تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتأجيل مباراة إنبي في ‏كأس مصر، التي كان مقررًا إقامتها يوم الجمعة المقبل.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم هولندا يغيب عن منافسات اليورو
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال