أخبار عاجلة

حقيقة تعاقد الأهلي مع أحمد المحمدي بعد رحيله عن أستون فيلا

حقيقة تعاقد الأهلي مع أحمد المحمدي بعد رحيله عن أستون فيلا
حقيقة تعاقد الأهلي مع أحمد المحمدي بعد رحيله عن أستون فيلا
كشف الإعلامى كريم رمزى أن لجنة التخطيط بالنادى الأهلى لا تفكر في التعاقد مع ظهير أيمن المنتخب الوطني أحمد المحمدي الذي أعلن رحيله عن نادى أستون فيلا الإنجليزي بنهاية منافسات الموسم الحالى من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

 تصريحات كريم رمزى
وقال كريم رمزى عبر برنامجه "بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت" إن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى رفض فكرة التعاقد مع المحمدى في الميركاتو الصيفي القادم.

جاء ذلك ردا على الأنباء التي ترددت عن اهتمام النادى الأهلى بضم المحمدى عقب إعلانه الرحيل عن نادي أستون فيلا الإنجليزى خلال الأيام القليلة الماضية.

وتابع رمزي: أن المحمدى لا يفكر في العودة مطلقاً إلى اللعب في الدوري المصري وسوف ينهى مشواره مع الساحرة المستديرة فى انجلترا حتى حال انضمامه الى احد انديه دورى الدرجه الثانيه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن المحمدى ينوى استكمال مشواره بعد الاعتزال سواء في الإدارة أو التدريب داخل انجلترا التي عاش فيها مدة تجاوزت 10 سنوات.

موسيمانى يطلب التعاقد مع عبد الله ياسين
وفي سياق آخر طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة ناديه بالتفاوض مع نادي المقاولون العرب، للحصول على توقيع لاعبه عبد الله ياسين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر داخل المارد الأحمر في تصريحات خاصة، أن موسيماني وضع عبدالله ياسين صانع ألعاب ذئاب الجبل، ضمن حساباته الفنية بالموسم الجديد.

بديل لمحمد مجدى أفشه
وتابع: "موسيماني يرغب في إيجاد بديل مناسب للاعبه محمد مجدي قفشة، الذي يعاني من المشاركات دون راحة، ما عرضه للإصابات".

وأضاف: "المدير الفني مُقتنع بقدرات ياسين، وحصل على كافة المعلومات والفيديوهات الخاصة به قبل أن يمنح الضوء الأخضر، للتعاقد معه".

رحيل ناصر ماهر عن الأهلى
وترددت أنباء قوية، عن اقتراب ناصر ماهر لاعب الفريق من الرحيل على سبيل الإعارة بالموسم الجديد، في ظل عدم اقتناع المدير الفني بقدراته الفنية، وعدم الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي تحت قيادته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني يُقرر عودة هداف الأهلي
التالى الكويت تفشل في التأهل لمونديال 2022.. وبدر المطوع يدخل في نوبة بكاء