أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 22-6-2021 في القليوبية -
كارتيرون يحدد برنامج الزمالك لمواجهة المقاصة -
شوبير: الأهلي أنهى أولى صفقاته هذا الموسم -

وفاة والد محمد حليم المدير الفني لحرس الحدود

وفاة والد محمد حليم المدير الفني لحرس الحدود
وفاة والد محمد حليم المدير الفني لحرس الحدود
توفي اليوم الثلاثاء، والد الكابتن محمد حليم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود.

نادي حرس الحدود ينعي والد محمد حليم 


وتقدم نادي حرس الحدود الرياضي برئاسة  اللواء اركان حرب باسم رياض هلال رئيس مجلس الادارة و اعضاء مجلس ادارة النادي وجميع العاملين بالنادي والرياضيين بخالص العزاء عبر صفحته علي فيسبوك لابن النادي الكابتن محمد حليم المدير الفني للفريق الاول في وفاة والده الحاج حليم السيد.

موعد صلاة الجنازة 
ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة علي والد محمد حليم اليوم الثلاثاء بعد صلاة الظهر .

وعلى صعيد آخر حقق فريق فاركو فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل هدفين علي فريق الجزيرة المطروحي في المباراة التي أقيمت عصر الخميس الماضي بملعب المدينة الشبابية بأبوقير ضمن مباريات الجولة 25 من دوري القسم الثاني ليستمر فاركو في صدارته للمجموعة بعد تعادل حرس الحدود والرجاء بهدف  .

وعلي استاد بلدية المحلة استطاع فريق البلدية تحقيق فوز قاتل علي فريق دمنهور بهدف مقابل لاشئ احرزه جونيور مهاجم البلدية في الدقيقة 96 من المباراة التي شهدت إضاعة مهاجمي بلدية المحلة لأهداف بالجملة علي مدار شوطي المباراة .

الأوليمبي السكندري

واستمر فريق المنصورة في تقديم نتائجه الإيجابية بالفوز علي دكرنس بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت بإستاد المنصورة فيما دخل فريق مالية كفر الزيات لمنطقة الأمان بجدول المجموعة بعد فوز قاتل علي فريق بني عبيد بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت ببني عبيد فيما تعقد موقف كفر الشيخ بجدول المجموعة بعد الخسارة من الاوليمبي السكندري بأربعة اهداف مقابل هدفين .

واستطاع الحمام المطروحي تحسين مركزه بجدول المجموعة بعد الفوز علي سبورتنج السكندري بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت بملعب الحمام بينما ضمن فريق بيلا الهبوط بشكل رسمي عقب الخسارة من ابوقير للأسمدة بثلاثة  اهداف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت بإستاد سخا بكفر الشيخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصفقة الثانية مجانا.. برشلونة يضم إريك جارسيا رسميا
التالى شوبير: الأهلي أنهى أولى صفقاته هذا الموسم