أخبار عاجلة

تعرف على مباراة الأهلى المقبلة في كأس مصر والفريق المنافس

تعرف على مباراة الأهلى المقبلة في كأس مصر والفريق المنافس
تعرف على مباراة الأهلى المقبلة في كأس مصر والفريق المنافس

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادى إنبى في المباراة التي سوف تجمع الفريقين على ملعب القاهرة الدولي في دور الـ 16 من منافسات بطولة كاس مصر للموسم الحالي -.

اتحاد الكرة يؤجل المباراة
وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي وانبى فى الدور ثمن النهائي من بطولة كاس مصر لأجل غير مسمى وذلك بعدما كان مقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

صعود الأهلى إلى الدور الثمن النهائي لبطولة كاس مصر

وكان الأهلى قد حقق الفوز على فريق النصر فى دور ال 32 من بطولة كأس مصر بهدفين مقابل هدف ليصعد الى دور ال 16 من البطولة التى يحمل لقبها فى الموسم الماضي وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجه 2/3  بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

صعود انبى الى دور ثمن النهائي

وصعد الفريق البترولى الى دور ال 16 من بطولة كأس مصر عقب تغلبه على فريق اتحاد نبروه في دور آل 32 بهدفين مقابل هدف.

نتيجه آخر مباراة جمعت بين الأهلى وانبى

وفاز الأهلى على انبى بثلاثه اهداف مقابل هدف في اخر مواجهة جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في لقاء أقيم على ملعب بترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة.

عودة التدريبات الجماعية للاهلى اليوم

من ناحية أخرى يعود الفريق الأحمر إلى استئناف تدريباته الجماعية فى تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وذلك بعد الراحه التى منحها الجهاز الفني للاعبين خلال اليومين الماضيين عقب العوده من قطر وخوض مباراة نهائي كاس السوبر الافريقي أمام فريق نهضة بركان المغربي التى فاز بها الأهلى بهدفين نظيفين وتوج بلقب كأس السوبر الافريقي للمرة السابعة في تاريخه.

الاستعداد لمباراة الترجى التونسي

ويبدأ الجهاز الفني للنادي الاهلي بقياده ببتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر الاعداد لمباراة الترجى التونسي القادمه بدايه من مران البوم المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غياب فيدال.. صدمة في منتخب تشيلي قبل مواجهتي الأرجنتين وبوليفيا
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال