أخبار عاجلة
أفضل 6 تعديلات ماين كرافت لتغيير شكل اللعبة -

مصر المقاصة: باسم مرسي مهاجم مميز وكارتيرون يظلم مروان حمدي

مصر المقاصة: باسم مرسي مهاجم مميز وكارتيرون يظلم مروان حمدي
مصر المقاصة: باسم مرسي مهاجم مميز وكارتيرون يظلم مروان حمدي

أشاد بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة بأداء باسم مرسي مهاجم الفريق بعد تألقه منذ انضمامه للفريق في يناير الماضي قادماً من صفوف الإنتاج الحربي، وقيادته الفريق في حسم أكثر من مباراة هامة كان آخرها مباراة غزل المحلة الماضية والتي فاز بها الفريق الفيومي بهدف نظيف. 

باسم مرسي 
وأضاف سليم في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten  ’’: باسم مرسي مهاجم على أعلى مستوى، واستعاد قدراته التهديفية المعهودة منذ انضمامه إلى المقاصة، كما أنه لا توجد مفاوضات رسمية من الزمالك لاستعادة اللاعب حتى الآن.

مروان حمدي
واختتم سليم: الزمالك حصل على خدمات مروان حمدي وهو في أفضل حال، وكان نجم مصر للمقاصة الأول وهداف الفريق، لكن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض لا يعتمد عليه بصفة أساسية، ولم يستفد من قدراته حتى الآن، فكيف أدفع بلاعب هداف في آخر دقيقة من زمن كل مباراة وأنتظر منه مردود جيد؟ ولذلك أرى أن كارتيرون هو سبب تراجع مستوى اللاعب.

وقررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة المصري، تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة فى ربع نهائي مسابقة كأس مصر والتى كان مقررا إقامتها فى الرابع من شهر يونيو المقبل.

وبحسب مصدر داخل اتحاد الكرة، فإن المباراة تم تأجيلها لأجل غير مسمى، نظرا لتعارضها مع الأجندة الدولية للفيفا خلال الفترة من 1 إلى 10 يونيو الجاري، حيث تمنع لوائح الفيفا إقامة أى مباريات محلية خلال فترات الأجندة الدولية، ما قد يعرض اتحاد الكرة لعقوبات فى حال مخالفة لوائح الفيفا وإقامة المباراة فى الموعد المحدد لها.

وكان نادي مصر المقاصة طالب مسئولي اتحاد الكرة بإلغاء مسابقة الدوري الممتاز وعدم استكمالها هذا الموسم. 

وقال اللواء بكري سليم المشرف على الكرة بنادي مصر المقاصة، إن نادي مصر المقاصة، يرى أنه الأفضل لمصلحة الكرة المصرية أن يتم إلغاء مسابقة الدوري فى الموسم الحالي وعدم استكمالها، خاصة بعد تأجيل الكثير من مباريات المسابقة، لأسباب مختلفة، منها ما يتعلق بإصابات فيروس كورونا داخل بعض الأندية، والبعض الأخر بسبب مشاركة ناديي الأهلي وبيراميدز فى مابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كوبا أمريكا.. كولومبيا تخطف فوزا مثيرا من الإكوادور بهدف نظيف | فيديو
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال