أخبار عاجلة

كارتيرون ولاعبو الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد المترجم

كارتيرون ولاعبو الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد المترجم
كارتيرون ولاعبو الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد المترجم
احتفل الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعيد ميلاد أحمد شعبان المترجم ومحلل أداء الفريق، وذلك في مران اليوم الثلاثاء.

ونظم الجهاز الفني واللاعبين ممر شرفي لشعبان، واحتفلوا به متمنين له التوفيق والنجاح في حياته خلال الفترة المقبلة.

وقام الفرنسي بتهنئة خاصة لمترجمة، متمنيا له حياة سعيدة سواء في الجانب العملي أو الشخصي.

ويلتقي الفريق مع نظيره طلائع الجيش، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد ٤٨ نقطة.

خضوع اللاعبين لمسحة طبية 

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء.

وقام الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بالإشراف على المسحة التي تأتي ضمن الاستراتيجية المتبعة لفحص الفريق بشكل دوري.

اجتماع كارتيرون مع اللاعبين 

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين في مران اليوم الثلاثاء.

وطالب المدير الفني من اللاعبين التركيز في لقاء طلائع الجيش المقبل، لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة جدول الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني للاعبين ثقته الكبيرة في قدراتهم وإمكانياتهم للحفاظ على النتائج الإيجابية والاستمرار على القمة لنهاية المسابقة.

تدريبات تأهيلية 

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون والبرتغالي فرناندو مدرب الأحمال على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الأوروبي، تشكيل أتالانتا لمباراة ليفربولالخميس 18/أبريل/2024 - 08:12 م أعلن جاسبريني المدير الفني لفريق أتالانتا الإيطالي عن تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه ليفربول، على ملعب جيويس، مساء اليوم الخميس، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.
التالى مودرن فيوتشر يفوز على فاركو بثنائية بدورى Nile .. فيديو