أخبار عاجلة
أفضل 6 بدائل لقلم سامسونج S Pen الإلكتروني  -
إكس تؤكد إطلاقها تطبيقًا للتلفاز الذكي -

أيمن إسماعيل رئيسا لشركة الأهلى للمنشآت الرياضية

أيمن إسماعيل رئيسا لشركة الأهلى للمنشآت الرياضية
أيمن إسماعيل رئيسا لشركة الأهلى للمنشآت الرياضية

قرر مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في اجتماعه بعد ظهر اليوم تشكيل مجلس إدارة شركة الأهلي للمنشآت الرياضية على النحو التالي:-

ايمن اسماعيل رئيسا لمجلس الإدارة

المهندس أيمن اسماعيل رئيسًا لمجلس الإدارة، والمهندس حازم هلال ومي سامي حافظ، عضوين بمجلس الإدارة.

مناصب ايمن اسماعيل

يذكر أن المهندس أيمن اسماعيل تولى العديد من المناصب الإدارية الكبرى منها؛ رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو، ورئيس مجلس إدارة دار المعمار، ورئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية سابقا، وشركة بيبسي كولا العالمية وشركة بروكتر أند جامبل أمريكا، ثم الشرق الأوسط.

مناصب حازم هلال

فيما يتمتع حازم هلال خريج كلية الهندسة بالجامعة الأمريكية بخبرات تقترب من الـ20 عامًا بالعمل في العديد من الشركات العالمية؛ منها شركة بروكتر أند جامبل في منطقة الشرق الأوسط لمدة 12 عامًا، ومديرًا لشركة أوت أوزي بوكس لمنطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى وجوده عضوًا بلجنة التطوير العقاري في الغرفة التجارية الأمريكية ويعمل حاليًا مديرًا للقطاع التجاري لشركة ماونتن فيو للأستثمارات العقارية. أما مي سامي، فهي تحمل خبرات 25 عامًا من العمل في شركات كبرى عالمية مثل بيبسي كولا وبروكتر أند جامبل، والعمل رئيسًا لقطاع الموارد البشرية في مجموعة الفطيم، بالإضافة إلى عضوية مجلس إدارة العديد من الشركات السعودية في قطاع التطوير العقاري وقطاع الأدوية.

ياسين منصور رئيسًا لشركة الأهلي لكرة القدم


وقرر مجلس إدارة النادي الاهلي في اجتماعه مساء اليوم برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تعيين الأستاذ ياسين منصور، رئيسًا لمجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، والمهندس مصطفى مراد فهمي، نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، والكابتن حسام غالي عضوًا بمجلس الإدارة.

سعد شلبي قائمًا بأعمال المدير التنفيذي للأهلي

وقرر ايضا مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في جلسته المفتوحة مساء اليوم تعيين الأستاذ الدكتور سعد شلبي، مستشار مجلس الإدارة للتسويق والتعاقدات، قائمًا بأعمال المدير التنفيذي، والبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية لتعيين المدير التنفيذي وفقًا لنصوص لائحة النظام الأساسي بالنادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موقف محمد صلاح، تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام في الدوري الإنجليزيالأحد 21/أبريل/2024 - 09:55 ص يستضيف فريق ليفربول اليوم الأحد، نظيره فولهام، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، على ملعب كرافين كوتاج .
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر