أخبار عاجلة

موعد مباراة تشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة تشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز
موعد مباراة تشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز

يواجه فريق تشيلسي، منافسه ليستر سيتي، يوم الثلاثاء 18 مايو في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب كينج باور، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وستقام المباراة بين تشيلسي وليستر سيتي في الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية. 

وخسر تشيلسي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بالأمس أمام ليستر سيتي، بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ويمبلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، تحديد توقيت نهائي كأس إنجلتراالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 02:20 م كأس إنجلترا، أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء موعد مباراة نهائي كأس إنجلترا والمقرر اقامته بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.
التالى زغلول صيام يكتب: هي الكورة في مصر بتكسب ولا بتخسر؟! طب والأندية بتصرف منين؟! والبيع ليس الحل!الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 02:28 م المستفيد الوحيد من هذا الكساد والبوار الذي الم بكرة القدم المصريه هي تلك الفئه التي تجلس في استديوهات التحليل يتقاضون الملايين سنويا مثل اللاعبين انصاف الموهوبين دون ان يعبأوا باصلاح الحال ولكن وجودهم مرهون بكساد البضاعه