أخبار عاجلة

مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع للريدز

مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع للريدز
مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع للريدز
مانشستر يونايتد ضد ليفربول .. يحل فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، ضيفا على فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم على ملعب "أولد ترافورد" في الدوري الإنجليزي.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد لضمان المنافسة علي الدخول في المربع الذهبي قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري الانجليزي للتأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد.

تشكيل ليفربول المتوقع
حراسة المرمى: أليسون.
خط الدفاع: أرنولد و فيليبس و ويليامز و روبرتسون.
خط الوسط: فابينيو و تياجو وفينالدوم.
خط الهجوم: محمد صلاح و فيرمينو وماني.

تشكيل مانشستر يونايتد 
حراسة المرمى: هندرسون.
خط الدفاع: بيساكا و لينديلوف و بايلي و شاو.
خط الوسط: فريد و مكتومناي و برونو فرنانديز و بوجبا.
خط الهجوم: راشفورد و كافاني.

ترتيب ليفربول ومانشستر يونايتد
ويحتل ليفربول المركز السادس برصيد 57 نقطة ، فيما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 70 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في تمام التاسعة والربع مساء اليوم والمؤجلة من الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي.

اقتحام جماهير مانشستر يونايتد
وتسببت جماهير مانشستر يونايتد، في تأجيل إقامة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول والتي كان مقررا لها 2 مايو الماضي، بسبب أحداث العنف والشغب قبل المباراة بساعات، من جانب جماهير الشياطين الحمر خاصة بعد اقتحامهم ملعب "أولد ترافورد"، مما أدي إلي قيام رابطة الدوري الإنجليزي بتأجيل اللقاء ليقام اليوم الخميس.

مان يونايتد ضد ليفربول
وكان فريق ليفربول فاز علي ساوثهامبتون بهدفين نظيفين في الجولة الـ 35، بعد أن تعادل مع ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد 1-1 ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدور الأول
وكانت نتيجة الدور الأول بين مانشستر يونايتد وليفربول بالدوري الإنجليزي انتهت بالتعادل السلبي، فيما أقصى المان يونايتد الريدز من الدور الرابع ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد يواصل تقدمه على مان سيتي بعد 30 دقيقةالأربعاء 17/أبريل/2024 - 09:33 م واصل ريال مدريد تقدمه على مانشستر سيتي بهدف دون رد بعد 30 دقيقة من لقاء الفريقين على ملعب الاتحاد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
التالى دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد يتقدم على السيتي بهدف في الشوط الأولالأربعاء 17/أبريل/2024 - 09:51 م تقدم ريال مدريد على مانشستر سيتي بهدف دون رد في الشوط الأول من لقاء الفريقين على ملعب الاتحاد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.