أخبار عاجلة

ثنائية مصطفى محمد تقود جالطة سراي للفوز على دينزلي سبور برباعية

ثنائية مصطفى محمد تقود جالطة سراي للفوز على دينزلي سبور برباعية
ثنائية مصطفى محمد تقود جالطة سراي للفوز على دينزلي سبور برباعية

قاد الدولي المصري مصطفى محمد فريقه جالطة سراي التركي للفوز على منافسه دينزلي سبور بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي انتهت قبل قليل ضمن مواجهات الجولة 39 وقبل الأخيرة من الدوري التركي.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل هدفين لفريقه على الرغم من أنه لم يشارك أساسيا خلال اللقاء، وبدأ المباراة على مقاعد البدلاء وسط شكوك حول مشاركته في اللقاء بسبب الإصابة في اللقاء الماضي ضد بشكتاش، قبل أن يشارك في المواجهة مع حلول الدقيقة 58.

وحصل جالطا سراي على ركلة جزاء في الدقيقة 85 ليقرر مصطفى محمد تصويبها، إلا أن الحارس نجح في التصدي لها، لكن حكم المواجهة قرر إعادتها بعد العودة لتقنية الفيديو.

وسدد مصطفى محمد إعادة ركلة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى، ليعلن عن ثالث أهداف جالطا سراي في المواجهة.

وفي الدقيقة 89، تلقى مصطفى محمد تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء ليصبح في وضعية إنفراد بالمرمى، ليسجل ثاني أهدافه في المواجهة والرابع لفريقه.

ورفع مصطفى محمد رصيده التهديفي إلى ثمانية أهداف خلال الموسم الجاري من الدوري التركي، بعد انتقاله لجالطا سراي من الزمالك معارًا في يناير الماضي.

واشتعل الصراع على التتويج في الدوري التركي قبل مباريات الجولة الأخيرة من المسابقة، بعدما خسر بشكتاش مواجهته ضد فاتح كاراجمرك بهدفين لواحد، وسقوط فناربخشة أمام سيفاسبور بنفس النتيجة.

وارتفع رصيد جالطا سراي إلى 81 نقطة في وصافة ترتيب الدوري، بنفس الرصيد الذي يمتلكه بشكتاش المتصدر، حيث يتقدمان على فناربخشة ثالث الترتيب بفارق نقطتين.

ويتم ترتيب أندية الدوري التركي بالنقاط، ثم فارق المواجهات المباشرة، والتي تصب في صالح بشكتاش بفضل فوزه على جالطا سراي بهدفين نظيفين بالدور الأول، ثم الخسارة بثلاثة أهداف لواحد في الدور الثاني.

ويحتاج جالطا سراي للفوز في المباراة الأخيرة بالدوري أمام مالاتيا سبور، مع تعادل بشكتاش أو هزيمته في مواجهته ضد جوزتيبه، من أجل التتويج بلقب المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر