أخبار عاجلة
شبح الإيقاف يطارد 5 نصراويين -
5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ -
مياه كاليفورنيا بدون سمك السلمون -
الأزرق.. في العين يغرق -
نقل مريض يزن 300 كيلو.. لم يغادر شقته من 10 سنوات -

بعد أحداث حي الشيخ جراح.. لاعب إسرائيلي يدعم فلسطين بالدوري الإماراتي

بعد أحداث حي الشيخ جراح.. لاعب إسرائيلي يدعم فلسطين بالدوري الإماراتي
بعد أحداث حي الشيخ جراح.. لاعب إسرائيلي يدعم فلسطين بالدوري الإماراتي
دعم الإسرائيلي ضياء سبع، لاعب نادي النصر الإماراتي، الشعب الفلسطيني؛ بسبب ما يتعرض له من عدوان متواصل من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

لاعب إسرائيلي يدعم فلسطين

ونشر سبع صورة عبر حسابه على "إنستجرام" لمسجد قبة الصخرة، وكتب: "سلام لأرض خلقت للسلام وما رأت يوما سلاما"، ليضنم إلى العديد من نجوم الكرة حول العالم حرصوا على دعم القضية الفلسطينية.

Image1_5202111205752889609342.jpg

وكان ضياء سبع أول لاعب إسرائيلي ينضم للدوري الإماراتي، وانضم للنصر قادما من غوانزو إيفرجراند الصيني، حيث قدم مستويات جيدة مع الفريق منذ انضمامه، إذ يحتل النصر المركز الخامس في ترتيب الجدول برصيد 46 نقطة.


وشهدت الآونة الأخيرة مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في القدس والمسجد الأقصى وحي الشيخ جراح، ما أدى لإصابة العشرات من الفلسطينيين.

ويتصاعد التوتر منذ أسابيع بعد مقترحات إسرائيلية بإجلاء فلسطينيين من منازلهم بحي الشيخ جراح في القدس، الذي يطالب مستوطنون بالسيادة عليه.

وكان محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، ونجم المنتخب الوطني نشر صورة جديدة على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وظهر محمد صلاح في الصورة وهو يقف أمام مسجد قبة الصخرة ، بمدينة القدس.

ويُعتبر مسجد قبة الصخرة أحد معالم المسجد الأقصى المبارك، وهو من أهمّ المساجد في مدينة القدس، وفي فلسطين، والعالم الإسلامي، وهو من الأبنية الإسلاميّة الجميلة جداً، حيث يتميّز بقبته الذهبية، وبزخرفته الفريدة من نوعها، وتمّ بناء هذا المسجد على يد الخليفة عبد الملك بن مروان في نهاية العام السادس والستين للهجرة، وانتهى منه عام اثنين وسبعين للهجرة، وسنذكر في هذا المقال موقع مسجد قبة الصخرة المشرفة داخل الحرم، ووصفه، وخصائصه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر