أخبار عاجلة
«ديوان المظالم» يعايد منسوبيه -
عدم توفير الخبز «الصامولي» و«المفرود».. مخالفة -
جسر السلام والإغاثة للسودان -
الكفة متوازنة بين الأزرق والبنفسجي «قارياً» -
الهلال يتحدى العين -

باريس سان جيرمان يصدم منتخب إيطاليا ويعلن مدة إصابة فيراتي

باريس سان جيرمان يصدم منتخب إيطاليا ويعلن مدة إصابة فيراتي
باريس سان جيرمان يصدم منتخب إيطاليا ويعلن مدة إصابة فيراتي
كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، مدة غياب لاعب وسطه الإيطالي ماركو فيراتي وذلك قبل انطلاق منافسات يورو 2020.

مدة غياب فيراتي
وذكر النادي الباريسي في بيان رسمي، أن فيراتي يعاني من إصابة في الركبة اليمنى ستبعده عن الملاعب فترة تتراوح بين 4 و6 أسابيع.

ووفقا لهذه المدة فإن فيراتي يبقى مهددا بالغياب عن منافسات كأس الأمم الأوروبية، التي ستقام خلال الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو.

وشدد  بيان بي إس جي أن ليفن كورزاوا، سيغيب 4 أسابيع، بسبب إصابته بالتواء في كاحل القدم.

وذكر أن فيراتي وكورزاوا سيغيبان رفقة خوان بيرنات وألكسندر لوتيلييه عن مباراة مونبيليه، غدا الأربعاء، في نصف نهائي كأس فرنسا.

وتشمل قائمة الغيابات أيضا الثنائي برسنيل كيمبيمبي وأندير هيريرا، بسبب الإيقاف.

وعلي صعيد آخر أكد مسئولون إن اللاعبين المرشحين للانضمام لتشكيلة روبرتو مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا، في بطولة أوروبا لكرة القدم الشهر المقبل، حصلوا على التطعيم ضد كوفيد-19.

تطعيم لاعبي إيطاليا

ومنحت وزارة الصحة في البلاد الأولوية لتطعيم لاعبي كرة القدم، قبل بطولة أوروبا التي ستنطلق في الاستاد الأولمبي في روما، عندما تواجه إيطاليا تركيا يوم 11 من الشهر المقبل.

12 لاعبا

وقال جابرييلي جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم "تلقى 12 لاعبا التطعيم اليوم في روما، و14 أو 15 آخرين في ميلانو.. عدد اللاعبين حدده مانشيني، وسيتم قيدهم بعد ذلك، عندما نرسل قائمة الفريق الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

وستقام كل مباريات إيطاليا في دور المجموعات، أمام تركيا وسويسرا وويلز، في روما، وكذلك مباراة في دور الثمانية.

وأشارت تقارير إلى أن الاتحاد الأوروبي (يويفا)، سيزيد قائمة كل منتخب من 23 إلى 26 لاعبا خلال البطولة، لكن هذا القرار لم يتم تأكيده بعد.

وأضاف جرافينا "أود توجيه الشكر للحكومة، على السماح بإقامة بطولة أوروبا هنا في إيطاليا، وإجراء هذا الحدث بأقصى درجات الأمان الممكنة، فيما يتعلق باللاعبين".

وتقام بطولة كأس أمم أوروبا في 11 مدينة أوروبية خلال الفترة من 11 يونيو وحتى 11 يوليو المقبلين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر