أخبار عاجلة

ليفانتي ضد برشلونة.. ميسي وجريزمان يقودان التشكيل المتوقع للبرسا

ليفانتي ضد برشلونة.. ميسي وجريزمان يقودان التشكيل المتوقع للبرسا
ليفانتي ضد برشلونة.. ميسي وجريزمان يقودان التشكيل المتوقع للبرسا
ليفانتي ضد برشلونة.. يحل فريق برشلونة ضيفًا على ليفانتي، اليوم الثلاثاء، على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ضمن مباريات الجولة 36 لليجا، في ظل الصراع المشتعل على لقب الدوري الاسباني.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة سيدخل تلك المباراة بطريقة لعبه المعتادة في المباريات الأخيرة 3-5-2، بالاعتماد على الثنائي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان في قلب الهجوم. 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن 

الدفاع: لينجليت - بيكيه - أراوخو

الوسط: ألبا - بيدري - بوسكيتس - دي يونج - دست

الهجوم: جريزمان - ميسي

وكان رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، كشف عن قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة ليفانتي، مساء اليوم  الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

قائمة برشلونة
وشهدت قائمة البارسا تواجد سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط الفريق الكتالوني، بعدما أثيرت شكوك حول لحاقه بالمباراة بعدما أصيب في اللقاء الأخير أمام أتلتيكو مدريد، لكنه عاد وشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وجاءت قائمة الفريق الكتالوني:
تير شتيجن، ديست، بيكيه، أراخو، بوسكيتس، جريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ميسي، ديمبلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، روبيرتو، دي يونج، أومتيتي، فيربو، موريبا، مينجويزا، تيناس".

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني
ويحتل برشلونة، المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 75 نقطة، بالتساوي مع ريال مدريد الوصيف، وبفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

وكان الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، تلقي نبأ جيدا قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام ليفانتي، اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فأن فريق برشلونة تدرب صباح أمس الإثنين، في منشآت خوان جامبر الرياضية، من أجل مباراة ليفانتي.

وأضافت الصحيفة أن الحصة التدريبية شهدت تواجد جميع اللاعبين المتاحين في الفريق الأول، بما في ذلك سيرجيو بوسكيتس، الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية أمام أتلتيكو مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى تأكد جاهزية سيرجيو بوسكيتس، للمشاركة أمام ليفانتي.

وأوضحت أن الثنائي المصاب الوحيد في برشلونة حاليًا، هما أنسو فاتي وفيليب كوتينيو، حيث يغيبان منذ فترة طويلة عن الملاعب.

وسقط برشلونة في فخ التعادل السلبي على ملعبه كامب نو مع أتلتيكو مدريد، السبت الماضي، في قمة الجولة 35 من الدوري الإسباني الليجا.

ترتيب الفريقين
وواصل أتلتيكو مدريد بهذا التعادل صدارته للدوري الإسباني الليجا ويرفع رصيده إلى 77 نقطة، كما فشل برشلونة في انتزاع الصدارة ورفع رصيده إلى 75 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر