أخبار عاجلة

عاجل - أول رد فعل من حسين الشحات تجاه شيكابالا

عاجل - أول رد فعل من حسين الشحات تجاه شيكابالا
عاجل - أول رد فعل من حسين الشحات تجاه شيكابالا

وجه أحد جماهير نادي الزمالك، رسالة إلى حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك خلال مواجهة القمة 122، التي انتهت قبل قليل بشأن تصريحاته عن شيكابالا قائد الأبيض.

وكان حسين الشحات حل ضيفًا على مهيب عبدالهادي ورزان مغربي، عبر قناة إم بي سي مصر، وفي أحد الألعاب التي يخمن فيها الضيف الإسم المدون على اللوحة، سأل الشحات الجمهور المتواجد في الحلقة، "أقرع؟، ميت؟"، ثم ضحك وأجاب، "شيكابالا"، وهو ما آثار غضب جماهير الأبيض.

وطالب أحد جماهير الزمالك عقب انتهاء مباراة القمة، حسين الشحات بالاعتذر لشيكابالا كونه أحد رموز نادي الزمالك، فرد اللاعب "اعتذر ليه بس؟".

جدير بالذكر أن المباراة التي جمعت بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا التنزانى فى دوري الأبطال والقناة الناقلة
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب