أخبار عاجلة

رغم الإصابة.. مصطفى محمد ضمن قائمة جالطة سراي لمواجهة دينزلي

رغم الإصابة.. مصطفى محمد ضمن قائمة جالطة سراي لمواجهة دينزلي
رغم الإصابة.. مصطفى محمد ضمن قائمة جالطة سراي لمواجهة دينزلي

أعلن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي، عن قائمة الفريق، التي تستعد لمواجهة دنيزلي سبور، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري التركي.

وشهدت قائمة جالطة سراي، تواجد النجم المصري مصطفى محمد، على الرغم من إصابته خلال المباراة الماضية أمام بشكتاش .

وأصيب مصطفى محمد في الكاحل خلال الثوان الأخيرة من لقاء فريقه ضد بشكتاش السبت الماضي، بالدوري التركي، ليغادر أرض الملعب محمولًا.

وكان جالطة سراي أعلن أن الفحوصات التي أجراها مصطفى محمد، أثبتت أنه تعرض لإصابة بتهتك بسيط في الأنسجة وتورم في عظمة كاحل القدم اليسرى.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية التركية، إلى أن موسم مصطفى محمد قد انتهى، وأنه سيغيب لمدة 8 أسابيع، وعلى الرغم من ذلك يتواجد المهاجم المصري في قائمة الفريق لمواجهة دينزلي سبور غدا الثلاثاء .

وحقق فريق جالطة سراي فوزًا ثمينًا على بشكتاش متصدر الدوري التركي بنتيجة 1/3، مساء السبت الماضي، في الجولة 40 من المسابقة.

أهداف المباراة

سجل ثلاثية جالطة سراي كل من ريان بابل في الدقيقة 11 وراداميل فالكاو في الدقيقة 45 من ضربة جزاء وأردا توران في الدقيقة 77، بينما سجل الجزائري رشيد غزال هدف بشكتاش في الدقيقة 42 من ضربة جزاء.

ترتيب الفريقين

وبهذه النتيجة يظل بشكتاش في صدارة الدوري التركي برصيد 81 نقطة، بينما يرفع جالطة سراي رصيده إلى 78 نقطة في المركز الثالث.

مصطفى محمد

وشارك مصطفى محمد في الشوط الثاني مع فريق جالطة سراي بدلًا من فالكاو.

وكانت تقارير صحفية تركية أشارت عقب مباراة جالطة سراي وبشكتاش أن التشخيص الطبي لإصابة مصطفي محمد، تشير إلى غيابه عن الملاعب فترة ما بين 6 إلى 8 أسابيع، وبالتالي فقد انتهى موسمه مع الفريق التركي بهذه الإصابة.

أولمبياد طوكيو

وسيطرت حالة من القلق على أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب بسبب إصابة مصطفي محمد، خوفا من عدم لحاقه بمنافسات كرة القدم فى دورة الألعاب الأولمبية فى العاصمة اليابانية طوكيو فى يوليو المقبل. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر